الفعاليات

مهرجان الكوميديا العربية يستضيف الكوميدية منال عوض

عين أبوظبي- مسرحيات

يستضيف مهرجان الكوميديا العربية الذي يقدمه ياس مول ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي منال عوض، الممثلة الفلسطينية المولودة في الإمارات العربية المتحدة، بالاشتراك مع فهد البتيري ورجائي قواس في العرض المقرر ليوم السبت 10 سبتمبر، والذي تقدّمه النجمة الإماراتية متعددة المواهب تيم الفلاسي.

إشتهرت الفنانة منال عوض بظهورها على مسرح رويال كورت في لندن في مسرحيتي “كين” و”جنون”. كما شاركت في أفلام “دغراديه” للأخوين عرب وطرزان ناصر، و”المحبوب” لهاني أبو أسعد، و”الجدير” لعلي مصطفى، إلى جانب الكثير من عروض الكوميديا الفردية في فلسطين والأردن.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يوفر باقة فريدة من تجارب الطعام

لكنّ العمل الذي لفت إليها الأنظار ووضعها في دائرة الشهرة هو المسلسل التلفزيوني الساخر “وطن عَ وتر”، الذي فاز بجائزة أفضل عرض كوميدي للعام 2012 في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ففي يوم الجمعة 9 سبتمبر، سيكون الجمهور على موعد مع المقدّم المحبوب بن باز إلى جانب الثلاثي السعودي المضحك والشهير على شبكات التواصل الاجتماعي: إبراهيم صالح وفادي الشهري وإبراهيم خير الله.

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

وفي اليوم التالي، سوف يستمتع الجمهور بضحكاتٍ لا تنتهي مع عرض تقدّمه الإماراتية متعددة المواهب تيم الفلاسي يوم السبت 10 سبتمبر بمشاركة منال عوض ورجائي قواس وفهد البتيري. يذكر أنّ الفنانة منال عوض ستحل مكان الفنانة دارين البايض في هذا العرض.

يمكن شراء تذاكر كافة العروض والحفلات الآن من الموقع www.ticketmaster.ae وجميع متاجر فيرجن ميغاستور في أنحاء الإمارات
.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى