الفعالياتمهرجانات

مهرجان “اللقيمات” بمطعم الرمال السبعة في شهر أكتوبر القادم

عين دبي – مهرجانات

يستضيف مطعم الرمال السبعة المتخصص في المأكولات الإماراتية، والمملوك لمركز دبي التجاري العالمي، مهرجان “اللقيمات” خلال شهر أكتوبر، والصمم خصيصاً لتشجيع المقيمون والزوار على تذوق اللقيمات الشهية، وهي عبارة عن لقيمات مقلية حلوة تُقدّم مع دبس التمر التقليدي. ومن المؤكد أن المهرجان الممتد على مدار شهر كامل سوف يداعب حاسة التذوق لدى الجمهور في جميع أنحاء دبي.

تتوفر مذاقات حديثة من اللقيمات اللذيذة بستة نكهات فريدة مختلفة منها البرتقال بالزعفران، والفحم والفستق، وشوكولاتة النوتيلّا لعشاق الشوكولاتة، ولمحبي الطعم التقليدي تتوفر اللقيمات بالنكهات الإماراتية النفاذة، مثل نكهة بلاليط القرفة، والعسل بجوز الطيب، والهيل بسكر العسل.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

توجه إلى مطعم الرمال السبعة بالشاطئ مقابل منتجع شاطئ الجميرا في الفترة من 1 إلى 31 أكتوبر لمعرفة المزيد عن اللقيمات الشهيرة. يبلغ سعر تذوق نكهتين من اللقيمات 30 درهماً فقط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شاهدوا الصور

مهرجان "اللقيمات" بمطعم الرمال السبعة في شهر أكتوبر القادم مهرجان "اللقيمات" بمطعم الرمال السبعة في شهر أكتوبر القادم مهرجان "اللقيمات" بمطعم الرمال السبعة في شهر أكتوبر القادم مهرجان "اللقيمات" بمطعم الرمال السبعة في شهر أكتوبر القادم مهرجان "اللقيمات" بمطعم الرمال السبعة في شهر أكتوبر القادم

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى