الفعالياتمهرجانات

مهرجان الموسيقى والإيقاع في ريفرلاند دبي

مهرجان الموسيقى والإيقاع السنوي من 18 ولغاية 21 أبريل

عين دبي – فعاليات

تقيم وجهة ريفرلاند دبي، فعاليات مهرجان الموسيقى والإيقاع السنوي، ابتداءً من 18 ولغاية 21 أبريل 2018.

أعلنت وجهة ريفرلاند دبي الترفيهية، التي تستقبل زوارها بدون رسوم دخول، عن برنامج فعاليات مهرجان الموسيقى والإيقاع السنوي، والذي يتضمن مجموعة من الموسيقيين.

ريفرلاند دبي
ريفرلاند دبي

هذا وسوق يقدم المشاركون في مهرجان الموسيقى والإيقاع السنوي، مزيجاً من فناني الأداء من مختلف الثقافات بما في ذلك عروض الدبكة  العربية، وفن الإيقاع الهندي، بالإضافة إلى عرض خاص على ضفاف النهر مستوحى من الفنانة العالمية لايدي غاغا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أن مهرجان الموسيقى والإيقاع في ريفرلاند دبي، يستقبل الزوار  طيلة فترة المهرجان من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 12 منتصف الليل يومياً.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين
ريفرلاند دبي
ريفرلاند دبي

تضم العروض الفنية في مهرجان الموسيقى والإيقاع السنوي:

ريفييرا بلازا: أحدث الصيحات الفنية الجديدة في دبي، عرض درومينغ ستومب Drumming Stomp الفني، والذي سيعرض كل مساء من الساعة 8:15 مساءً.

بوابة الهند: عروض فن الإيقاع الهندي وعازفي الكمان الحية والحماسية، التي ستثير حماس الجمهور ويرافقها عروض الرقص الهندي الحية.

القرية الفرنسية: عروض الشارع التي تتضمن فرق الدبكة الراقصة وفناني الإيقاع التي ستخلق أجواء مفعمة بالترفيه والمتعة.

الرصيف بلازا: ورشات عمل ممتعة لتعليم قرع الطبول وعزف المزمار Boomwhackers لمحبي الآلات الموسيقية .

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

ذا آيلاند بلازا: عروض فنية مميزة من كل من جاي أبو Jay Abo و No Gravity إضافة إلى عروض حية من فرقة الروك Gorgeous George وJaz Duo و Urban Vibes و Rouvia وThe Big idea وAudio وعازف الجيتار أمان شريف .

يذكر أنه سيتمكن الزوار من حضور العروض الموسيقية بدون تذاكر دخول، بالإضافة إلى وجود مجموعة من المطاعم المتنوعة على ضفاف النهر.

تجدر الإشارة أنّ الوجهة الترفيهية ريفرلاند دبي تقع في وسط دبي باركس آند ريزورتس، وتحتضن العديد من المطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى