الفعاليات

مهرجان دبي العقاري في مركز دبي الدولي للمعارض

خصومات تصل إلى 20% خلال مهرجان دبي العقاري

عين دبي – فعاليات

أطلق مركز تشجيع الاستثمار لأراضي دبي، مهرجان دبي العقاري من 9 إلى 11 أبريل 2018، بمركز دبي الدولي للمعارض.

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك، عن انطلاق مهرجان دبي العقاري، الذي يعتبر الحدث الأضخم للتسويق العقاري على مستوى المنطقة، من خلال علاقة التعاون بين مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية للدائرة ومعرض العقارات الدولي.

هذا وقد حضر حفل الإعلان عن المهرجان، كل من سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وسعادة ماجدة علي راشد مساعد المدير العام ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، وسعادة عبدالله المناعي رئيس شركة الامارات للمزادات، والسيد أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية والسيد داوود الشيزاوي، المنسق العام لمهرجان دبي العقاري، وسانديب جايسوال، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق لشركة عزيزي للتطوير العقاري، وطلال موفق القداح المدير التنفيذي لشركة ماج للتطوير، والسيد طارق عبدالله احمد رئيس التمويل السكني بمصرف ابوظبي الإسلامي وممثلي الشركات العقارية الراعية لأبرز وأهم المعارض العقارية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد جاء في المؤتمر أن المهرجان الذي ستتواصل فعالياته لثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، من 9 إلى 11 أبريل 2018، سيتضمّن سلسلةً من الأنشطة العالمية الهادفة لجذب الاستثمارات إلى سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويوفر المهرجان لزواره عروضًا غير مسبوقة، ومنها أدنى سعر تمويل بهامش ربحي قدره 1.85% سنويًا على التمويل العقاري للصفقات التي يتم إبرامها خلال المهرجان إضافة إلى خصومات تصل إلى 20% على بعض المشاريع العقارية.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

مايعني أن الحدث سيوفر فرصة مثالية للمستثمرين والمشترين للحصول على أفضل العروض المالية لامتلاك عقارات أحلامهم، أو للعثور على أفضل الفرص الاستثمارية.

هذا وسيشهد المهرجان أيضاً، حملة العروض العقارية الضخمة التي صممت لإتاحة الفرص الممتازة للمستثمرين العقاريين، والاستفادة من الصفقات الحصرية وأسعار الفائدة المنخفضة. وسيجد الزوار في أجنحة تلك الدول مجموعة واسعة من الحزم الترويجية وعروض الأسعار الخاصة التي تعزز جاذبية الاستثمار العقاري في الخارج، خاصة وأنه يجمع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى العاملة في بيع العقارات الضخمة في إطار معرض العقارات الدولي.

كما سيحصل المشترون من خلال الفرص الكثيرة التي يوفرها المهرجان، على أفضل الصفقات التي تمنحهم أعلى عائد على الاستثمار.

ويدعو منظمو الحدث الزوار لاغتنام هذه العروض الأكثر إثارة، بما في ذلك الخصومات والترقيات التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال هذا الحدث.

يذكر إلى أنّ معرض العقارات الدولي هو المعرض الوحيد من نوعه، الذي يتيح إجراء تعاملات عقارية مباشرة على أرضه، بفضل الترخيص الذي يحظى به من مؤسسة التنظيم العقاري بدبي منذ بدايته، وهو المعرض الوحيد المرخص للبيع، حيث يحق لكافة الشركات العارضة الحصول على دفعات مبدئية أو كاملة مقابل العقارات التي تقوم ببيعها.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

هذا وسوف يستقطب المعرض مجموعة واسعة من أكبر شركات التطوير في الإمارات إضافة إلى نخبة من المطورين العقاريين في المنطقة والعالم، حيث ستشهد دورة هذا العام من المعرض وجود جناحاً أوروبياً مما سيوفر فرصاً استثمارية في أوروبا للمستثمرين في الإمارات، كما سيجد المستثمرون والمشترون الذين يزورون الجناح المصري، الكثير من الصفقات الحصرية التي تعرضها مجموعة من كبار المطورين المصريين ، بما في ذلك ماونتن فيو الراعي الذهبي، وأكودي، الفطيم مصر، الدرة، إعمار مصر، مانغروفي، رؤية و سيكون.

يشار أنه ستقام على هامش المعرض، قرية الوسطاء لعرض الصفقات الحصرية بأفضل الأسعار من المطورين العقاريين، وسيتضمّن المهرجان سلسةً من الأنشطة العالمية الهادفة لجذب الاستثمارات إلى سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها منطقة المستثمرين وورش العمل ومزاد إلكتروني لبيع العقارات الذي تنظمه الإمارات للمزادات بصفتها الشريك الاستراتيجي للمهرجان.

تجدر الإشارة أنّ قائمة الرعاة والشركاء للمعرض، تضم كلاً من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وماونتن فيو للتطوير العقاري الراعي الذهبي، وماج للتطوير، عزيزي للتطوير، دانوب للعقارات، وشبكة بوبلي نت كراع رئيسي للاتصال والعلاقات العامة. ويحظى الحدث بالدعم والرعاية أيضًا من قبل كل من شركة الإمارات للمزادات وشرطة دبي واقتصادية دبي و دايموند ديفلوبرز ومصرف أبوظبي الإسلامي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى