الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق 2018 يقدم فعاليات رائعة خلال عطلة الأسبوع

عروض رائعة خلال الخامس والسادس من يناير الجاري

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق 2018

يقدم مهرجان دبي للتسوق 2018 لزواره مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية التي يمكن اختبارها خلال عطلة نهاية الأسبوع في الخامس والسادس من يناير الجاري وفي ما يلي أبرزها

  1. أحذية مميزة في متجر روبنسونس

سوف يتمكن المتسوقون من جميع الأعمار  في “روبنسونس بقسم الأحذية، شراء أي حذاء مزخرف من قبل فنان مبدع، إضافة إلى مشاهدته عن قرب وهو يشكل زخرفات رائعة بأنامله الفنية، وذلك ابتداءً من 5 حتى 6 يناير من الساعة  5 إلى 8 مساءً بدبي فستيفال سيتي مول.

  1. عروض الألعاب النارية
مهرجان دبي للتسوق 2018
مهرجان دبي للتسوق 2018

سيستمتع زوار”ذا بييتش” مقابل “جميرا بيتش ريزيدنس”، و”لا مير”، و”السيف”، بسلسلة من عروض الألعاب النارية الخلابة، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً في “السيف”، وفي الساعة 9:00 مساءً في “لا مير”، وفي الساعة 9:30 ليلاً في “ذا بييتش”، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  1. تجربة مميزة في مهرجان دبي للتسوق 2018

 ترحّب واحة السجاد والفنون التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي بالزوّار لاكتشاف آلاف من قطع السجاد الفاخرة والمصنوعة يدوياً في عدة دول تشتهر بهذه الصناعة. فيما شهدت واحة السجاد والفنون نمواً كبيراً على مدار السنوات الماضية، إذ تطورت وتوسعت من معرض سجاد صغير إلى أحد أكبر معارض السجاد المنسوج يدوياً في العالم.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

ويفتح المعرض أبوابه خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 10 ليلاً في مركز دبي التجاري العالمي – قاعة الشيخ سعيد 2 و3، وبإمكان المتسوقين ربح جوائز قيمة تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم، ويمكن الدخول للمعرض مجاناً.

  1. بطاقة مهرجان دبي للتسوّق

توفّر بطاقة مهرجان دبي للتسوّق لمستخدميها الحصول على تخفيضات مذهلة تصل الى 65٪ في أكثر من 60 وجهة ترفيهية وسياحية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم المميّزة، بما في ذلك “قمة برج خليفة”، و “آي إم جي عالم من المغامرات” ٬ ومطعم “كالايدوسكوب” و “لا بيرل”.

  1. مختبر العطور 

لكل عشاق العطور سيكون بإمكانهم التوجه إلى ممشى الأزياء في دبي مول للاستمتاع بتجربة حصرية في مختبر العطور والتعرّف على فن ابتكار العطور وتعلم أسرار التناسق بين مجموعة متنوعة من الروائح، فضلاً عن فرصة الفوز في سحوبات يومية على جوائز قيمة وغيرها من التجارب المميزة. سوف تشارك في هذه الفعالية أربع علامات تجارية للعطور هي ” جورجيو أرماني “، و” إيف سان لوران”، و ” لانكوم” و “رالف لورين “.

  1. بلومينغديلز تحب الإمارات العربية المتحدة
يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

سيتمكن الزوار إغناء حقيبتهم التجميلية عند زيارة المنصّة المؤقتة في طابق الجمال بمتجر بلومينغديلز في دبي مول، والتي تعرض مجموعة منتقاة بعناية من منتجات التجميل المحلية ذات العلامات التجارية البارزة، بما في ذلك العطور ومنتجات العناية بالبشرة والمكياج.

  1. مهرجان النهر

تتيح فعالية “مهرجان النهر” للزوار الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات، كما سيحظون بفرصة التمتع بحلبة تزلج متنقلة في دبي، إضافة إلى العروض السينمائية الجذابة في الهواء الطلق التي ستعرض أشهر الأفلام في موسم الأعياد، علاوة على إقامة سوق مستوحى من أجواء الأعياد الأوروبية التقليدية، وذلك ابتداءً من الساعة 4:00 عصراً حتى 10:00 ليلاً في ريفرلاند دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى