المطاعم والمقاهيمهرجانات

مهرجان دبي للمأكولات 2018 في سيتي ووك

عرض نكهات عالمية في سيتي ووك بمناسبة مهرجان دبي للمأكولات

عين دبي – مهرجانات

بمناسبة الدورة الخامسة من مهرجان دبي للمأكولات، يقدم سيتي ووك، الوجهة الرائدة لأنماط الحياة العصرية من مراس، عرض نكهات عالمية، لتذوق مختلف النكهات العالمية في المطاعم الموجودة به.

هذا وسوف يقدم مطعم سابوري دي بيس، مجموعة متنوعة ومتعددة من الأطباق الإيطالية، وسيقدم مطعم أوباين الفرنسي، مجموعة من أهم الأطباق الأوروبية الأصيلة. وسيوفر مطعم عنب بيروت لرواده، قائمة من مطبخ الشرق الأوسط وأشهر الأطباق اللبنانية، ومطعم جوركان شيف ستيك هاوس، الذي يقدم المشاوي التركية المعروفة بمذاقها المميز، إضافةً إلى مطعم فارزي كافيه، الذي سيقدم العديد من أطباق المطبخ الهندي الغني بالتوابل.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024
سيتي ووك
سيتي ووك

كما يمكن لمحبي تجربة الأطعمة النادرة، زيارة المطعم الجنوب الإفريقي وول نات غووف، أو تجربة قائمة مطعم باكو كافيه، الذي يقدم مجموعة من الخيارات العصرية من المطبخ الأذربيجاني.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتجدر الإشارة بالذكر أن سيتي ووك، يختتم احتفالات المهرجان ببرنامج مليء بعروض الطهاة الأكروباتية والموسيقيين المتجولين، خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة، كما أنه منذ الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً  في يومي 9 و10 مارس، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بأجواء الاحتفالية أربع مرات في اليوم الواحد، التي يتضمنها عروض الطهاة على السيقان الخشبية، الراقصين وعزف الجيتار، وعرض الفرق الموسيقية وغيرها الكثير.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

هذا وتقع سيتي ووك في دبي على شارع الصفا وبالقرب من شارع الشيخ زايد وطريق شاطئ جميرا.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى