الفعالياتمهرجانات

مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016

عين دبي – مهرجانات

تستضيف القرية العالمية،  استعراضات متنوعة لفنانين متجولين من مختلف أنحاء العالم  والتي تشمل العروض المسرحية وألعاب الخفة وعروض الكوميديا والعروض البهلوانية والأكروباتية ضمن مهرجان عروض الشوارع العالمي و الذي سيقام في الفترة من 25 فبراير حتى 5 مارس ,  و في هذا المقال سنتعرف على أبرزها :

عرض شارلي شابلن من الأرجنتين

يقدم هذا العرض الممثل المتعدد المواهب أندريه سبانو المتخصص في تقليد الشخصيات والتمثيل الصامت والأداء الموسيقي إلى جانب مواهبه في أداء دور المهرج، ويقوم في هذا العرض بتقيدم تقليد احترافي لشخصية شارلي شابلن الشهيرة التي منحته شهرة واسعة ومكنته من التجول حول العالم وإمتاع الجمهور بعروضه الكوميدية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

عرض مهرج البالونات أوتو باسوتو من إيطاليا

يقدم المهرج أوتو باسوتو أداء فكاهي مبهج يجمع بين الفن والطرافة وينثر الفرح على الأطفال والعائلات على مختلف ثقافاتهم، وهو يعد من العروض الرائدة الحائزة على جوائز عالمية، حيث حصل على جائزة “الجمهور” وجائزة “الجلوب” في مهرجان “Festival des Artistes de Rue” بمدينة فيفي، إلى جانب جائزة “Carichi in Strada”  بمدينة بادوفا في العام 2012.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ليبن لويس من الولايات المتحدة الأمريكية

يقدم ليبن لويس عرض رعاة البقر “الكاوبوي” المتجول الأكثر شهرة، والذي أتاح له التجوال حول العالم وصولاً إلى دبي، حيث سيخطف العرض قلوب العائلات والأطفال بما يقدمه من لوحات مستوحاة الغرب الأمريكي القديم ورعاة البقر، ويقدم في عرضه فقرات كوميدية مفعمة بالحيوية يقوم فيها برمي حبل راعي البقر في حركات خفة متقنة وتشكيل العديد من النماذج بواستطه.

عرض فيس أوف ديسكو من الولايات المتحدة

يقدم ثنائي فيس أوف ديسكو عروض راقصة طريفة، حيث اكتسب الفريق شهرة كبيرة بعد وصوله إلى نصف نهائيات برنامج بريطانيا للمواهب “بريتينز غوت تالنت”، وهو اليوم يقدم عروضاً حول العالم، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تشمل أشهر الفنانين في العالم، والفرق الرياضية ونجوم موسيقى الروك والبوب، ويذهل الثنائي الجماهير بتقديم مزيج مسل يقلدون فيه المشاهير عبر ارتداء الأقنعة والقيام برقصات الديسكو في قالب فكاهي.

المهرج فريزر هوبر من المملكة المتحدة

يقدم المهرج فريزر هوبر عرض كوميدي سيدهش به الجماهير ،وقد قدم عروضه في مدن أبرزها غواتشيون مسرح مهرجان كوريا، ومسرح QE2، والمسرح العالمي للموسيقيين المتجولين في نيوزيلاندا، ودورة ألعاب الكمونولث في مدينة ميلبورن، والمسرح الوطني في لندن وكافة الشوارع الرائدة في أوروبا وكندا وأستراليا.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

عرض سنمارو في اليابان

سنمارو هو مؤدي لفنون “Edo-Daikagura” وهي من الفنون القتالية القديمة المشتقة من اسم مدينة طوكيو القديم، ويدور العرض حول محاربة الشر والدفاع عن الشعب عبر أداء الحركات القتالية على حسب التقاليد اليابانية، حيث يرتدي سنمارو زي الكيمونو التقليدي ويبهر الجمهور بأداءه المتقن والذي يندر رؤيته خارج اليابان.

فينل برنز من نيوزليندا

عرض مذهل يجمع ما بين الأداء الكوميدي الساخر وألعاب الخفة على أنغام موسيقى الروك والجيتار الحية والمستوحاة من الثمانينات. ويقدم فينل خلال هذا العرض مهارات عالية تدهش عقول الجماهير وتنقلهم إلى عالم من المغامرات حيث يقوم بأداء العديد من الحركات البهلوانية الشيقة أثناء العزف على أدوات موسيقية متعددة مثل الجيتار.

 

عرض جورج أورانج من المملكة المتحدة

يعكس أسلوب جورج أورانج الفريد مسيرته المهنية الحافلة بالنجاح، وفي العادة تتم مقارنته بالممثل المشهور “مستر بين” و”جاك تاتي”، ويستخدم مهاراته الاحترافية في السيرك لتقديم مشاهد تخطف عقول الجماهير وتتجاوز حدود اللغة والعمر، يقدم جورج عروضة بصورة احترافية منذ العام 1994، وظهر على مسرح عدد من المهرجانات العالمية، إلى جانب صالات الفنون الجميلة وملاعب البيسبول.

شاهدوا الصور 

مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016 مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016 مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016 مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016 مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016 مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016 مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016 مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016 مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى