أبوظبي

مهرجان فيراغوستو الإيطالي في مطعم بوكا

مطعم بوكا في فندق هيلتون أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

احتفالاً بمهرجان فيراغوستو الإيطالي، أعلن مطعم بوكا في فندق هيلتون أبوظبي، عن تقديم قائمة طعام غنية بالمأكولات الإيطالية التقليدية.يقدم مطعم بوكا في فندق هيلتون أبوظبي، بمناسبة مهرجان فيراغوستو الإيطالي، وهو مهرجان اجتماعي ومسابقة للألعاب الناريّة الصيفيّة الدوليّة، يُقام في ثاني أسبوع من شهر آب من كلّ عام، قائمة طعام غنية بالمأكولات الإيطالية التقليدية.

مطعم بوكا الإيطالي
مطعم بوكا الإيطالي

هذا ويوفر مطعم بوكا في فندق هيلتون أبوظبي، للضيوف فرصة التعرف على مذاق الأطباق الإيطالية الكلاسيكية، إذ يتم إعداد قائمة الطعام تحت إشراف كبير الطهاة الشيف ليوناردو باسيون، ويستمد إلهامه في الطهي من وحي المكونات الموسمية التي تعكس هوية المطعم الإيطالي.
يستمر المهرجان من اليوم 15 وحتى 18 أغسطس، ويبدأ مع مجموعة من المقبلات من بينها طبق بروسكيتا بالكمأة وطبق اللحم المتبل مع الصلصة وجبنة البارميزان إلى جانب البطاطا المقلية والكالاماري المقلي.
أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فيتم إعدادها بشكل خاص ليحظى زوار بوكا بمتعة الاختيار من بين طبق باستا نوكي الإيطالي ، وطبق زلابية البطاطا البسيط والذي يقدم بأسلوب فريد احتفاءً بهذه المناسبة في هريس الشمندر مع صلصة الجمبري والكالاماري.
ويقدم الشيف ليوناردو بمناسبة المهرجان طبق التحلية الجديد أنغريميسو لأول مرة في العاصمة أبوظبي، مع مكونات جديدة بالكامل مثل بوريه البطيخ والنعناع الأخضر بالإضافة إلى جبنة الماسكربون.
يستقبل مطعم بوكا الضيوف لتناول الغداء من يوم الأحد إلى الخميس، ويقدم مائدة العشاء يومياً.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق هيلتون أبوظبي، يقع على الكورنيش في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويضم فندق هيلتون أبوظبي، 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينها مطعم بوكا الإيطالي.
لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 026924247.

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى