الفعاليات

مهرجان للموسيقى في جي بي آر

ضمن حملة WOWJBR جي بي آر تستضيف مهرجان للموسيقى

عين دبي – فعاليات

خلال الفترة الممتدة بين 15 لغاية 24 مارس، ستقام في جي بي آر فعاليات مهرجان ستريت بيتس فستيفال، في الهواء الطلق، باستقبال عروض الفنانين المختلفة.

من ضمن فعاليات المهرجان، المفتوحة مجاناً للجميع، سيتم عرض أفضل المواهب من الإمارات وأوروبا والأمريكيتين ضمن احتفالية موسيقية فريدة من نوعها.

هذا وتضم قائمة المشاركات الفنية الفعالية على، عروض داب إف إكس، الفنان المشهور عالميا، وذا سو جاي، الفنان الموهوب في العزف على نصلات المناشير، ووحدة المزج الموسيقى التي تعزف موسيقى مبتكرة من ألحان فرقة لو- في- فنك، ودكتور باكيتمان، الذي يحول الدلاء والأواني والمقالي إلى طبول، وسايمون وود، رائد موسيقى الهانج، وسترينجر فيسز، الفرقة التي تمزج بين صناديق الموسيقى الإيقاعية والجيتار عميق الصوت.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مهرجان للموسيقى في جي بي آر ضمن حملة  WOWJBR
مهرجان للموسيقى في جي بي آر ضمن حملة WOWJBR

إضافةً إلى العروض العالمية المشاركة في المهرجان، مستر وودنوت آند ريس بمشاركة إيفا، وتوم وارد، وماتسوموتو زوكو، وماكينا، مورغان أوكين، وجاك شيبيرد، ويقدم سيمون وود موسيقى هانغ ميوزك، بالإضافة إلى تشيلسي هارت، وذا تاماروس، وماثيو لينوكس، ومورف، و”بيج فيك إكسبرينس، وآدم كادابرا، وفرقة الكمان الواحد “كياكي، ومستر بونز، وريسونيك ويل، وسكويزبوكس جوديس، و”روجيه كابرس” مع مطحنة الزجاج الخاصة به.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

كما أنه سيعرض العديد من المشاركين في هذا المهرجان مواهبهم، مثل نغم كمال ديبال، وليون ميرفي، وجوليا فرانتس، وأوداي نارندرا جاغدا، ونادية ستيلماخ، وفرقة خليل قادري للمزج الصوتي، وجميل جورج جبور، ومارين انجيلوف بوزيف، وبوريسلاف كامينوف فالشيف، وفيسيسلافا هريستوفا، وليدا أنانوستوبولو، وكاترينا أولينيك، وإيرينا ميتيفسكا ميليفا، وبيتر دانيال أنتال.

يجد الذكر أنّ حملة WOWJBR ، قد أسهمت منذ بدايتها  فيشهر نوفمبر 2017، بجعل وجهة  جي بي آر الممتدة على طول 1.7 كم، إلى موقع مميز لاستضافة سلسلة متواصلة من الفعاليات المميزة في عطلات نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • موسيقى جي بي 3 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى