الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

مواعيد سوق رايب للأطعمة والمشغولات سبتمبر المقبل

عين دبي – فعاليات

تنظم إمارة دبي برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الفعالية الترفيهية والمعرض الإماراتي الشهري سوق رايب للأطعمة والمشغولات 2016 the ripe food craft market الذي يعتبر محطة للكثير من المطاعم والمقاهي لعرض أنواع مختلفة وتقديم الأكلات الإماراتية والعالمية من الأكشاك المنتشرة في السوق.

ستقام الفعالية في  مركز تايمز سكوير للتسوق، وستقدم أكشاك الطعام والشراب العديد من المأكولات والأطباق، إضافة إلى عرض المشغولات اليدوية والحرف التقليدية.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ستكون الفعالية مليئة بالمرح والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة في الهواء الطلق، بما في ذلك ورش العمل وعروض الموسيقى الحية، وقد تم تنظيمها سابقا خلال الأشهر الماضية وحققت نجاحا كبيرا و إقبالا واسعا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع مركز تايمز سكوير للتسوق Times Square Center بموقع استراتيجي على شارع الشيخ زايد، ويعتبر أحد أبرز وأقدم المراكز التجارية بدبي.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

ويحتوي على عدد من المطاعم و المقاهي من بينها مقهى ردهة الثلج الوحيد في الشرق الأوسط الذي صنعت ديكوراته الداخلية من الجليد، إضافة إلى العديد  من العلامات التجارية العالمية والمحلات التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات،  وأدوات العناية الشخصية.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى