التسوقالوجهاتخليك عالموضة

موسم أزياء خريف وشتاء 2018 في سيتي سنتر مردف

جمة الأزياء والشخصية التلفزيونية العنود بدر

عين دبي – مولات

يستضيف سيتي سنتر مردف، لغاية تاريخ 31 أكتوبر 2018، موسم الحملة الترويجية الخاصة بتشكيلة أزياء خريف شتاء 2018.بالتزامن من حملة أزياء خريف شتاء 2018، دخل سيتي سنتر مردف في شراكة مع نجمة الأزياء والشخصية التلفزيونية العنود بدر، الملقبة باسم ليدي فوزازا، والتي ستقدم رؤاها وأفكارها حول أبرز توجهات الأزياء والموضة لهذا الموسم، وتقدم النصائح والمعلومات لاختيار أجمل التصاميم والقطع من تشكيلة موسم الخريف والشتاء.

سيتي سنتر مردف
سيتي سنتر مردف

هذا وستتاح الفرصة لزائر محظوظ أسبوعياً للفوز بتجربة تسوق فريدة بقيمة 20,000 درهم مع جلسة أناقة لمدة ساعتين مع خبيرة الأزياء العنود بدر لتنسيق أجمل إطلالة لهذا الموسم.
كذلك سيتمكن الزوار الذين ينفقون 500 درهم لدى أي من متاجر المركز من المشاركة في السحب، وستتضاعف فرص المشاركة عند تسوق الأحذية والأزياء والإكسسوارات من تشكيلة أزياء الموسم.
وتستضيف الغاليريا المركزية في سيتي سنتر مردف العديد من الجلسات الحوارية والعروض التفاعلية من أبرز العلامات والاسماء التجارية بما فيها ديسيجوال، صيدلية ابن سينا، كيكو، لوكسيتان، لاكوست، لولوليمون، يونايتد ديزاينرز، سفيرا.
كما سيتمكن الزوار من اختبار أحدث المنتجات والإكسسوارات والمشاركة في جلسات الجمال وغيرها.
وتعتبر ردهة ستايل لونج من الفعاليات الجديدة التي تحظى بشعبية واهتمام كبير، حيث تستضيف هذه الردهة الواقعة في الطابق الأرضي العديد من فعاليات وعروض الأزياء واللقاءات من مشاهير الأزياء والجمال على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى جلسات حوارية تسلّط الضوء على أحدث توجهات الأزياء والجمال.
وتستقبل هذه الردهة زوارها بالقهوة واصناف الموكتيلات العصرية المختلفة، ضمن أجواء وديكورات عصرية تشكل خلفية مناسبة لالتقاط أجمل الصور ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

موسم خريف شتاء 2018 في سيتي سنتر مردف:
• المركز يتيح الفرصة لزواره لاستعراض أجمل تصاميم وأزياء الموسم إلى جانب المشاركة في الجلسات النقاشية المميزة
• فرصة زيارة ردهة ستايل لونج للقاء أبرز مشاهير الأزياء والجمال على وسائل التواصل الاجتماعي
• فرصة الفوز بتجربة تسوق فريدة بقيمة 20,000 درهم وجلسة تجميل مع الفاشنيستا وخبيرة الأزياء العنود بدر عند تسوق أحدث أزياء الموسم

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى