العودة إلى المدارسالفعاليات

موسم العودة إلى المدارس في دبي مول

مجموعة من المنتجات والأنشطة الترفيهية

عين دبي – فعاليات

بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، أعلن دبي مول، عن توفير مجموعة من المنتجات والأنشطة الترفيهية الخاصة بهذه المناسبة.خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2018، يمكن للأهالي شراء جميع المواد الأساسية والملابس والقرطاسية من سوق الحافلة المدرسية، الذي يقع في الطابق الأرضي بالقرب من قاعة السوق.

دبي مول
دبي مول

أما كانديليشوس فستقدم عروضاً حية لتصميم حلويات سبان كاندي ، في الوقت الذي يقدم فيه ليزر غاليري عروض نقش الرسوم على جميع المنتجات التي يشتريها الزوار من سوق الحافلة المدرسية.
وهنالك أيضاً عرض خاص يستمر حتى نفاد الكمية، يتيح للزوار الذين ينفقون 200 درهم إماراتي أو أكثر الحصول على نسخة محدودة من قارورة مياه قابلة لإعادة الاستخدام تم تصميمها خصيصاً لـ دبي مول من قبل سوق الحافلة المدرسية بالتعاون مع معهد دبي للتصميم والابتكار، مدرسة التصميم غير الربحية الكائنة في حي التصميم في دبي.
ومن 6 إلى 16 سبتمبر 2018، يمكن للعائلات استكشاف الأجواء لـ عالم وارنر براذرز أبوظبي في منطقة تفاعلية خاصة تقع في الطابق الثاني بالقرب من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.
وتتيح هذه التجربة التعرف على ملامح أول مجمع ترفيهي لـ وارنر براذرز من نوعه في العالم عبر مناطق مميزة مناسبة للأطفال تتضمن الألعاب وأنشطة الرسم على الوجوه والهدايا وفرص التقاط الصور مع العديد من الشخصيات المفضلة لديهم، مما يعزز الأجواء الاستثنائية لموسم العودة إلى المدارس في دبي مول.
كما ينظم دبي مول حدثاً خاصاً بمناسبة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم المرتقبة في يناير 2019 في أبوظبي.
وخلال الفترة الممتدة بين 26 أغسطس و1 سبتمبر، يمكن للزوار التعرف على التصميم الجديد لكأس البطولة، كما تتاح الفرصة للزوار أيضاً لاختبار مهاراتهم في كرة القدم واكتساب معلومات قيّمة عن تاريخ هذه الرياضة باستخدام تقنيات الواقع المعزز، بالإضافة إلى معلومات مفيدة عن الدول المتنافسة، ويمكن المشاركة في هذه التجربة مقابل 25 درهماً إماراتياً، مع هدية مميزة وتذكرة لحضور الحدث.
هذا وستقوم العلامة التجارية في عالم الأحذية العصرية سكتشرز بالتبرع بالأحذية إلى الأطفال المستحقين، في إطار فعاليات متاهة الأطفال التي تقام في الطابق الأرضي بالقرب من منصة عرض الأزياء.
وتم تصميم ألعاب المتاهة على شكل صندوق أحذية عملاق، وتتكامل فيه تقنيات الواقع المعزز لإرشاد الأطفال في ممرات المتاهة حيث يشاركون في تحديات صغيرة في طريقهم، ومع استكمال كل متاهة، ستقوم سكتشرز بالتبرع بزوج من الأحذية للمستحقين.
العرض: موسم العودة إلى المدارس في دبي مول
الموعد: 26 أغسطس إلى 12 سبتمبر
المكان: دبي مول
التوقيت: ساعات العمل في دبي مول

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى