الشارقة

موسم العودة إلى المدارس في سيتي سنتر الشارقة

منحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي

عين الشارقة – وجهات

احتفالاً بموسم العودة إلى المدارس، أعلن سيتي سنتر الشارقة، عن استضافة العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية، وفرصة الفوز بمنحة دراسية.خلال الفترة من 15 أغسطس ولغاية 15 سبتمبر 2018، يستضيف سيتي سنتر الشارقة، الذي شهد عملية توسعة كبيرة مؤخرا، العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية، وفرصة الفوز بمنحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي، كما يوفر كافة الاحتياجات التي ستجعل من اليوم الدراسي الأول بداية متميزة للعام الدراسي الجديد.

موسم العودة إلى المدارس في سيتي سنتر الشارقة
موسم العودة إلى المدارس في سيتي سنتر الشارقة

هذا ويمكن للآباء والأمهات تسوق الملابس الأنيقة والأحذية العصرية بأسعار معقولة لدى كل من آيكونيك وماكس فاشن، في حين يحتضن سن آند ساند سبورتس كيدز أرقى العلامات التجارية الرياضية التي توفر مختلف الاحتياجات والملابس التي ستفرح الأطفال مع بداية عامهم الدراسي الجديد.
ويوفر هايبرماركت كارفور العديد من العروض الترويجية على أجهزة نوتبوك، والقرطاسية، والحقائب وغيرها من المستلزمات المدرسية، كذلك يمكن زيارة كل من صيدلية بوتس وصيدلية لايف للتزود بكل ما تحتاجه العائلات من فيتامينات للحفاظ على صحة الأطفال خلال العام الدراسي الجديد.
ويوفر متجر شرف دي جي الذي افتتح أبوابه مؤخراً مختلف الأجهزة والأدوات الإلكترونية العصرية التي تساعد الطلاب على التميز في صفوفهم المدرسية.
هذا وستتاح الفرصة للعائلات لدى التسوق بمبلغ 200 درهم في أي من متاجر سيتي سنتر الشارقة خلال الفترة من 15 أغسطس ولغاية 15 سبتمبر للفوز يومياً بأجهزة كمبيوتر محمولة، إلى جانب فرصة الدخول بالسحب على الجائزة الكبرى للفوز بمنحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم.
وستتضاعف فرصة الفوز عند التسوق لدى أي من المتاجر التي افتتحت أبوابها حديثاً بما فيها هوم بوكس، وموموسو، ودايسو.
كما يمكن للعائلات خلال زيارتهم وتسوقهم في سيتي سنتر الشارقة المشاركة مع أطفالهم في برنامج تحدي المعرفة وهو برنامج مسابقات لاختبار معلوماتهم الثقافية والفوز بجوائز مميزة لغاية 15 سبتمبر، حيث ستحصل العائلة الفائزة على بطاقات هديتي وقسائم تسوق من المتاجر المشاركة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ما تحتاجه للمدرسة للموسم الجديد (1)
زر الذهاب إلى الأعلى