الوجهاتسينما

موعد عرض فيلم ANT MAN AND THE WASP

أبطال بقدرات مميزة على تصغير أحجامهم

عين دبي – سينما

يُعرض فيلم ANT MAN AND THE WASP، في صالات السينما بالإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعُمان ومصر يوم 5 يوليو 2018.من عالم Marvel السينمائي يأتي Ant-Man and The Wasp، الذي يقدّم فصلاً جديداً يضم أبطالاً بقدرات مميزة على تصغير أحجامهم، ويعتبر هذا الفيلم من أفلام الحركة والمغامرات.

موعد عرض فيلم ANT MAN AND THE WASP
موعد عرض فيلم ANT MAN AND THE WASP

هذا وفي الفترة اللاحقة لأحداث Captain America: Civil War، يواجه سكوت لانغ عواقب اختياراته كبطل خارق وكأب، وبينما كان يكافح لاستعادة التوازن بين حياته الشخصية ومسؤولياته بصفته الرجل النملة، واجهته هوب فان داين والدكتور هانك بيم بمهمة جديدة لا تحتمل التأخير، حيث أنّ على سكوت ارتداء زيّه مرة أخرى والتأقلُم على القتال جنباً إلى جنب مع واسب بينما يتعاون الفريق لكشف أسرار من الماضي.
كما يتكون فريق العمل من بول راد، إيفانجلين ليلي، مايكل بنيا، والتون غوغينز، بوبي كانافايل، جودي غرير، تيب تي آي هاريس، ديفيد داستمالشيان، هانا جون كامين، آبي رايدر فورتسون، راندال بارك، مع ميشيل فايفر ولورنس فيشبورن ومايكل دوغلاس
نبذة عن فريق العمل
يؤدي بول راد، مرة أخرى دور سكوت لانغ (آنت مان)، وهومجرم سابق، ارتكب أعمالاً إجرامية بسيطة ثم حصل على زيٍّ يسمح له بتصغير حجمه أو تكبيره وزيادة قوته في الوقت نفسه. في الفترة اللاحقة لأحداث Captain America: Civil War، التي هرب خلالها لانغ من سجن رافت.
ويبذل سكوت لانغ قصارى جهده للتعامل مع عواقب اختياراته السابقة كبطل خارق والاضطلاع بمسؤولياته كأب.
تؤدي إيفانجلين ليلي دور هوب فان داين (واسب)، وهي ابنة هانك بيم وجانيت فان داين التي حصلت على زيّ مشابه وعباءة واسب من والدتها.
يؤدي مايكل دوغلاس دور هانك بيم، زوج جانيت فان داين ووالد هوب، وهو أحد العملاء السابقين لوكالة S.H.I.E.L.D وعالم حشرات وفيزياء، كما كان آنت مان الأصلي عام ١٩٦٣بعد اكتشاف جُسيمات أصغر من الذرة تجعل التحوُّل ممكناً.
تؤدي هانا جون كامن دور غوست، وهي شخصية إجرامية اكتسبت القدرة على المرور خلال أي جماد بعد سرقة تكنولوجيا بيم.
تؤدي ميشيل فايفر دور جانيت فان داين، زوجة هانك بيم ووالدة هوب، وواسب الأصلية ضمن فريق وكالة S.H.I.E.L.D حتى ضحّت بنفسها لإنقاذ أرواح الملايين من الضياع في عالم الكَم قبل سنوات خلال مهمة مع بيم.
يؤدي لورنس فيشبورن دور بيل فوستر، صديق قديم لشخصية هانك بيم وكان في وقت سابق مساعد له في مشروع غولاياث.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ant man and the fly موعد عرض (1)
  • افلام 2018 (1)
  • فيلم اند مان ذا واسب مترجم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى