الفنادق

موڤنبيك تتألق بــ 5 فنادق في دبي

عين دبي – فنادق

فنادق ومنتجعات موفنبيك Mövenpick Hotels & Resorts هي سلسلة فنادق عالمية تشغل حاليا أكثر من 90 فندقا في 26 دولة، من ضمنها 5 فنادق في إمارة دبي.

ويقع كل منها في بوابة ابن بطوطة وجميرا بيتش وبردبي و ديرة و ذا سكوير، وتستمرّ الشركة بالتوسّع جغرافيا في دبي، حيث ستفتتح في نهاية العام الجاري منشأتها السادسة في جميرا لايك تاورز.

وفي هذا المقال سنقدم لكم اهم التفاصيل حول فنادق موڤنبيك في دبي :

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 1 – فندق موڤنبيك بوابة إبن بطوطة

csm_Ibn_Battuta_xxx_i110933_46_df97c8a20e

فندق ذو خمس نجوم يمتاز بموقع مثالي حيث لايبعد سوى مسافة قصيرة عن مركز ابن بطوطة للتسوق ومحطة المترو، ويسهل من خلاله الوصول الى وجهات مثل نخلة جميرا، ودبي مارينا، والمنطقة الحرة في جبل علي والتي تقع على مسافة قريبة من الفندق.

الفندق يضم 396 غرفة وجناح، حيث التصاميم المعاصرة ممتزجة مع الأصالة، كما أنها مزودة بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني , كما يض الفندق 8 مطاعم ومقاهي وردهات توفر أفضل المأكولات من مطابخ عالمية تتنوع بين الصينية، والهندية، والعربية والمتوسطية .

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

الفندق يضم مرافق ترفيهية متنوعة مثل حوض السباحة المتوافر على السطح، و النادي الرياضي الخاص و ايضا منتجع سفر الصحي و نادي كاميل للأطفال , كما يقدم الفندق لزبناءه إمكانية الوصول والدخول المجاني إلى الشاطئ الخاص أوشينا بيتش كلوب في جزيرة النخلة جميرا .

2 – فندق موڤنبيك شاطئ جميرا

csm_Jumeirah_Beach__i112153_07_639dc11ca4

يقع في قلب واحد من أحدث المواقع الحضرية في دبي , جميرا بيتش ريزيدنس، ويبعد 30 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي و20 دقيقة عن مطار دبي ورلد سنترال و مسافة قليلة عن مركز دبي مارينا مختلف المراكز التجارية المزدهرة بالمدينة ومعالم الجذب الرئيسية والمرافق الترفيهية .

يضم هذا الفندق 294 غرفة بتصاميم معاصرة و مجهزة بمختلف وسائل الراحة , وتضم شرفة مع اطلالة جزئية او كاملة على الخليج العربي.

3 – فندق موڤنبيك بر دبي

csm_Bur_Dubai_sliders_i114613_af556e907c

فندق خمس نجوم  يقع على بعد 10 دقائق من معظم المعالم الشهيرة،مثل مطار دبي الدولي و مدينة دبي الطبية، ومركز التجارة العالمي أو مركز دبي العالمي للمؤتمرات، ومركز دبي المالي العالمي، ومناطق جذب سياحية أخرى مثل مركز وافي للتسوق. برج خليفة ، نافورة دبي ومركز دبي للتسوق.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

يضم هذا الفندق 255 غرفة & وجناحًا، و57 شقة مفروشة بالكامل على أحدث طراز، كما يضم الفندق سبعة مطاعم وبارات جذابة تقدم بتجربة تناول طعام لا مثيل لها من بين أشهر الأطباق العالمية والعربية والهندية .

4 – فندق موڤنبيك أبراج بحيرات جميرا

exterior-view

يقع هذا الفندق الفاخر بالقرب من المناطق التجارية الأساسية , و يضم 168 غرفة، و يتميز بإطلالة رائعة على بحيرات خلابة وآفاق دبي مارينا المذهلة، كما يضم 3 خيارات لتناول الطعام وللترفيه وكذلك 7 قاعات للاجتماعات و حمّام سباحة خارجي ومنتجع صحي .

5 – موڤنبيك للشقق الفندقية ذا سكوير دبي

csm_Movenpick_Hotel_Apartments_The_Square_Exterior_Shot1_12_f34c67f736

يقع موڤنبيك للشقق الفندقية ذا سكوير دبي في منطقة الممزر القريبة من الديرة ، وبر دبي والشارقة، على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي بالقرب من مراكز الترفيه المحيطة والتي تتضمن حديقة شاطىء الممزر وسنتشري مول ومركز دبي للبولينغ ونادي الشباب العربي الرياضي.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى