الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

ميزات عالم مدهش في نسخته الـ19

10 أسباب تدعوكم لزيارة عالم مدهش هذا الصيف

عين دبي – فعاليات

يعود عالم مدهش في نسخته الـ19 هذا العام، ليستقبل العائلات والأطفال بكافة الأعمار ضمن بيئة حافلة بالمرح والترفيه.يقدم عالم مدهش، لزواره العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المناسبة للعائلات والأطفال بأسعار مناسبة للجميع وعددٍ من الميزات الأخرى ومن ضمنها:

ميزات عالم مدهش في نسخته الـ19
ميزات عالم مدهش في نسخته الـ19

سهولة الوصول:
يقع عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي، ويسهل الوصول إليه مشياً خلال دقيقتين من محطة مترو مركز دبي التجاري العالمي، كما أنّ سيارات الأجرة متوفرة خارج المحطة.
هذا وتقع الوجهة عند بداية شارع الشيخ زايد ويسهل الوصول إليها بالسيارة سواء أكنتم قادمين من جهة أبوظبي أو دبي، كما تتوفر في الموقع خدمة صفّ السيارات وخدمة الركن المدفوعة.
أسعار مناسبة
يبلغ ثمن الدخول إلى عالم مدهش 25 درهماً إماراتياً ويمكن للأطفال دون الثالثة والمسنين وأصحاب الهمم أن يدخلوا مجاناً، كما يمكن زيارة الوجهة يوم الأحد إذ يمكن للأطفال بين سن الـ4 والـ10 أن يدخلوا مجاناً كل أحد ابتداءً من 24 يونيو وحتى 19 أغسطس 2018 مع العلم أنّ هذا العرض لا يشمل الألعاب والمأكولات، يذكر أنّ تسجيل الأهل المسبق لأطفالهم ضروري عبر موقع عالم مدهش الإلكتروني ويمكن أن يُطلب منهم إبراز رسالة التأكيد الإلكترونية عند المدخل مع بطاقة الهوية الإماراتية.
كما يمكنكم شراء بطاقة لعب بلا حدود مقابل 199 درهم إماراتي خلال منتصف الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الـ2 بعد الظهر، وهي صالحة حتى عيد الأضحى المبارك حيث تُطبّق الشروط والأحكام.
محطات جذب لكافة الأعمار
تكثر في عالم مدهش التجارب التي تلائم الصغار والكبار، فهذه الوجهة صممت خصيصاً للمراهقين والباحثين عن محطات الجذب الترفيهية التقليدية والعالية التقنية، زوروا منطقة الألعاب، المكان الأمثل لتطوير مهاراتكم في اللعب والتمتع بمختلف الألعاب الافتراضية وغرف الهروب والتزحلق على الجليد إضافة إلى ألعاب الطائرات المسيّرة وغيرها.
لقاء الشخصيات المحببة
يستطيع الصغار بمختلف أعمارهم التوجّه إلى المسرح الترفيهي للاستمتاع بعروض ترفيهية يومية نابضة بالحياة. كما يمكنهم لقاء شخصياتهم الكرتونية المفضلة ومن بينها الحوريات، وهالو كيتي، وبالطبع مدهش، الشخصية المحببة في دبي.
وفيما يقابل الأطفال الصغار مدهش، يمكن للأكبر سناً والعائلات التمتع بعروض السيرك اليومية الراقصة التي تتخلّلها حركات بهلوانية يؤديها 10 راقصين.
العروض
أفضل ما في سوق عالم مدهش الواقع في القاعة 8 أنّ الدخول إليه مجاني، حيث يمكن الاطلاع على مختلف العروض الخاصة المتاحة والمنتجات التي تنتمي إلى مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية.
كما تعرض علامة الأزياء التجارية المفضلة في دبي سبلاش مجموعة أزيائها الصيفية العصرية وتضع بمتناول الزوار محطة فريدة من نوعها لتعديل الأزياء، كذلك يجد الزوار هدايا وألبسة وألعاباً ومنتجات خاصة بـعالم مدهش.
خيارات أطعمة متنوعة
حيث يتواجد الكثير من المطاعم والمقاهي،كما يمكن للأطفال التمتع بطعم الفشار وغزل البنات وغيرها من السكاكر.
الوجهة المغلقة
يستطيع الأطفال في عالم مدهش أن يخوضوا مغامرة في منتزه الألعاب المغلق وهو عبارة عن منطقة ترفيهية متكاملة تضمّ أكثر من 150 لعبة ركوب مناسبة للأطفال الذين يبلغ عمرهم 3 أعوام وما فوق، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بسيارات التصادم وركوب لعب فناجين الشاي، في حين يمكن للمغامرين الأكبر سنّاً القيام بقفزة البنجي، والقيادة في حلبة الكارتينج، أو تسلق بالحبال وتجربة السينما تساعية الأبعاد.
الألعاب المائية المغلقة
تجنّبوا حرارة الصيف في منتزه الألعاب المغلق، فهو يناسب الأعمار كلها.
فرص الفوز
عند انفاق 300 درهم في عالم مدهش، تحصلون على قسيمة تخولكم المشاركة في لعبة دولاب الحظ في 22 يونيو وكل يوم أحد بدءاً من هذا التاريخ، وتتضمن الجوائز قسائم شرائية بقيمة 5000 درهم من محلات جامبو للإلكترونيات، ويمكن للزوار جميعاً المشاركة في سحب على سيارة GS8 برعاية قرقاش. وسيتمّ الإعلان عن الفائزين في 25 أغسطس 2018.
ترفيه وتثقيف
يشجّع عالم مدهش الشباب على التعلّم أثناء اللعب من خلال مجموعة حملات تعليمية من تنظيم مختلف الهيئات الحكومية.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى