المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مينت ليف أوف لندن دبي يطلق ليالي لاونج إم

عين دبي – مطاعم

يطلق مينت ليف أوف لندن دبي  أحدث لياليه في لاونج إم، التي تعتبر وجهة عصرية بديكوره الراقي وبتشكيلة الأطباق الهندية المقدمة على شكل مقبلات خفيفية محضرة في مناطق مكشوفة، تتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعدادها.

يجتذب لاونج إم عددًا من نجوم دبي وسياح قادمين للتمتع بالعروض الموسيقية المباشرة أو إيقاعات موسيقى الدي جي وغيرها من البرامج المسلية المستمرة لثلاثة أيام في الأسبوع كحفلات بيكاديلي المذهلة.

في حين ستحظى السيدات مساء كل اثنين بثلاثة مشروبات مجانية وتخفيض على فاتورة الطعام والشراب لجميع الضيوف في الوقت الذي سيمتع فيه عازف الساكسفون دانيساكس الحضور بمعزوفاته الساحرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدم اللاونج يوم أربعاء الأصدقاء في أمسية مسلية برفقة الأصحاب مع مشروبات فوارة مجانية تكملها إطلالات بانورامية على برج خليفة خلال الفترة من 5 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

وتتضمن قائمة الطعام الجديدة في اللاونج تشكيلة من المأكولات التي يشرف على تحضيرها الشيف العالمي فيفيك كاشيوال مقدمة في أطباق للمشاركة.

مينت ليف أوف لندن دبي تستضيف أروع الليالي في "لاونج إم"

ومن بينها الروبيان المقرمش المكوّن من حبات الروبيان المتبلة بالثوم والفلفل والمغلفة برقائق العجين مقدم مع صلصلة الليمون، بالإضافة إلى سمك البلطي المقرمش مع البطاطا المتبلة بالنعناع والذي يجسد الفن والبراعة التي يشتهر بها المطعم في إعداد الأطباق، وطبق بط هيرتفورد بهارتا المكون من شرائح صدر البط ومقدم بطريقة مبتكرة على شكل مخروط مغلف بحبات السمسم إلى جانب باقة متنوعة من العصائر والمشروبات المنعشة.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

الأوقات: الأحد – السبت من 12 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل

المكان: مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15

للحجز والتواصل:  +9714 706 0900

 unnamed (24)

مينت ليف أوف لندن دبي تستضيف أروع الليالي في "لاونج إم"

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى