الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

مِراس تقدم تجربة الواقع المعزز في دبي

عين دبي – وجهات

تعاونت مِراس مع الشركة الأمريكية “ذا فويد” لتقديم تجربة الواقع المعزز الفريدة من نوعها، على أن تصبح دبي الوجهة الأولى خارج الولايات المتحدة التي تحتضن هذه التجربة الاستثنائية التي حازت على إعجاب منقطع النظير. إلى ذلك، سيتسنّى للمقيمين في دبي وزوارها اختبار “ذا فويد” للمرة الأولى في وجهة تفاعلية من المقرر افتتاحها بتاريخ 24 مارس في “ذا بييتش”. وخلال هذه التجربة التي تحمل اسم “غوستباسترز: دايمنشن”، يستطيع الزوار الدخول إلى عالم خيالي والتجوّل في شوارع نيويورك وخوض مغامرة مدهشة مستوحاة من عالم “غوستباسترز” .

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وخلافاً لتجارب الواقع الافتراضي الأخرى ، توفر “ذا فويد” تفاعلاً عميقاً مع المحيط في تجربة إستثنائية تُستخدم فيها الحواس كافة. حيث تسمح اللعبة للمشاركين بتخطّى حدود الواقع والتفاعل مع بعضهم ومع محيطهم من خلال النظر، والسمع، واللمس، والشمّ، والحركة. “غوستباسترز: دايمنشن” التي طورتها “ذا فويد” بالتعاون مع إيفان ريتمان، وسوني بيكتشرز فيرتشوال رياليتي، ستتيح للمشاركين فيها تجربة اصطياد الأشباح وملاحقة مخلوقات مرعبة للإيقاع بها ضمن بناء سكني ضخم في نيويورك وذلك على مساحة زودت بتجهيزات ومؤثرات تفاعلية مباشرة وتقنيات واقع افتراضي قامت بتصميمها “ذا فويد”.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

ويساهم في  هذه التجربة الإستثنائية استخدام أدوات خاصة لم تشاهَد إلا في عدد محدود من المناسبات والتي تتضمن خوذة مجهزة، وسترة تفاعلية، وحاسوب في حقيبة الظهر، ونظام تعقّب متطور. وقد تلقت “غوستباسترز: دايمنشن” الكثير من الثناء من مختلف وسائل الإعلام ومنها بي بي سي، ونيويورك تايمز، وفوربس، ووايرد، وبزنس إنسايدر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى