الفعالياتفعاليات رياضية

“نابكو” تعلن نتائج بطولة الجولف الزوجي المختلط لشهر سبتمبر

عين دبي – رياضة

أعلنت الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم “نابكو”، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة مقاطع الألمنيوم في دول مجلس التعاون الخليجي، عن نتائج بطولة الجولف الزوجي المختلط الشهرية التي أجريت خلال الشهر الماضي على ملعب “مسقط هيلز جولف آند كانتري كلوب”.

وتعد البطولة الأولى من نوعها في رياضة الجولف في سلطنة عُمان التي تتميز بمشاركة الفرق المختلطة من لاعبي ولاعبات هذه الرياضة والتي شهدت مشاركة 104 لاعب ولاعبة من الهواة للمنافسة في مباريات مختلفة.

 

وأبرزت هذه النسخة من البطولة عدد من مهارات التسجيل الرائعة للنقاط، حيث فاز كيلفن ميلستيد بجائزة “أقرب ضربة للعلم على الحفرة الثالثة” في فئة الرجال، في حين فازت سانجولي سينغ بجائزة “أقرب ضربة للعلم على الحفرة 14” في فئة النساء. وفاز كريس بزيدنهاوت بجائزة “أطول ضربة على الحفرة 16″ من الرجال وفازت شينا هولتكامب بجائزة أطول ضرب على الحفرة الأولى” من النساء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

يحدث الآن  كافيه بتيل يوفر مجموعة متنوعة من المشروبات تنسيكم حر الصيف 2024

وفي طريقة احتساب النقاط عن أفضل كرة بين اثنين من اللاعبين وفق نظام “ستابلفورد”، تفوق فريق جون وشيرلي بريسكوت على بقية المتنافسين بعد تسجيله 47 نقطة ليحتل بذلك المركز الأول. وفاز بالمركز الثاني فريق كارولينا ومارتن رايت بعد تسجيله 46 نقطة، وجاء في المركز الثالث فريق سو باتيسون وشاه سودها بعد حصوله على 44 نقطة. في حين احتل المركز الرابع فريق جو وتريكسي أوكين بعد إحرازهما 44 نقطة، واحتل المركز الخامس فريق كريس وكريستلدا بزيدنهاوت بمجموع نقاط وصل إلى 42 نقطة، وأحرز فريق نبيل إيجاز وروما نبيل 42 نقطة ليحتل بذلك المركز السادس.

 

وأوضح روبرت هولتكامب، مدير عام شركة “نابكو”: “نحن راضون عن الإقبال الواسع الذي شهدته بطولة الجولف الزوجي المختلط الشهرية التي أجريت خلال الشهر الماضي، وخاصة بعد مشاركة عدد كبير من النساء. ونعرب عن امتناننا لجميع الذين شاركوا في المباراة الأخيرة التي اختتمت مؤخرا.

يحدث الآن  افتتاح مطعم الترفيه ذا شو هاوس The Showhouse في دبي

 

وشكلت بطولات الجولف الزوجي دفعة قوية للارتقاء بمستوى رياضة الجولف في سلطنة عمان، لا سيما إنها تمثل دافعاً قوياً للسيدات للمشاركة وإظهار مواهبهن ومهاراتهن العالية في هذه الرياضة الراقية. ونأمل أن تحظى البطولات القادمة بهذا الزخم الذي يدفعنا إلى مواصلة التميز في تنظيم مباريات جولف تخلد في الذاكرة.

ومن المقرر أن تستضيف “نابكو” ثماني مباريات في بطولة الجولف في الفترة بين سبتمبر2015 ومايو2016، وذلك تماشياً مع هدفها الرامي إلى تعزيز لعبة الجولف في سلطنة عُمان. وقد تم خلال المباريات الأخيرة تقديم وجبات طعام مع عروض من فرقة موسيقى الجاز خلال استراحة الغداء في كل مباراة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى