الوجهاتمعالم سياحية

نادي البرج يفتتح أبوابه في برج خليفة

عين دبي – وجهات

افتتح مؤخرا منتجع اللياقة البدنية والصحية “نادي البرج” في برج خليفة، ويعتبر أكثر المنتجعات الصحية حصرية على مستوى المدينة.

يمتد “نادي البرج” على مساحة 6320 متراً مربعاً في خمسة طوابق، ويتضمن مراكز للياقة البدنية بمساحات رحبة للتمرين ومجهزة بأحدث المعدات الرياضية المتطورة القابلة للتخصيص بحسب احتياجات كل شخص. كما تم تخصيص طابق كامل للسيدات يضم قاعة رياضية واستديوهين للياقة البدنية.

في حين يشكل مسبح السطح والردهة الاجتماعية بأجوائه الهادئة وإطلالاته البديعة على دبي فاونتن وبرج خليفة. ويمكن للزوار التمتع بالمأكولات والمشروبات مع الأهل والأصدقاء في ردهة “ذا روف توب” التي تحاكي أجواء مانهاتن وميامي، مع خيم الكابانا والمقاعد الوثيرة المطلة على “برج خليفة” و”دبي فاونتن” أيضاً، مع إمكانية المشاركة في دروس اليوجا عند غروب الشمس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما منتجع السبا الصحي في “نادي البرج” فيتألف من طابقين، أحدها للسيدات والآخر للرجال، ويضم الساونا وغرفة البخار والحمامات.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

أما مناطق الاسترخاء فتتيح للزوار التمتع بمناظر رائعة على “وسط مدينة دبي” والمناطق المحيطة به. ويقدم عدد من الخبراء المتخصصين باقات علاجية متنوعة للوجه والجسم علاوةً على جلسات التدليك التي تنعش الجسم والحواس.

ويقدم “نادي البرج” دروس اللياقة البدنية للأعضاء وغير الأعضاء بما في ذلك تمارين الأيروبيك وKO8 وتمارين الأيروبيك المائية، بالإضافة إلى دروس السباحة للكبار والصغار على حد سواء.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى