الفعاليات

نادي القوز يستضيف نقاش مباشر مع د.فروك هيرد باي حول تاريخ الإمارات

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي جلسة مميزة تحت عنوان: من اللؤلؤ إلى النفط، رحلة نهوض تاريخيّة مع الدكتورة فروك هيرد باي و الدكتور ديفيد حيث ستتم مناقشة تاريخ دولة الإمارات من حيث النمو الإقتصادي ومراحل نهوض هذا الاتّحاد .

د.فروك هيرد باي هي باحثة تاريخيّة واجتماعيّة قامت بالتخصّص بمنطقة الخليج العربي للتعمّق بدراساتها وبحوثها بينما كانت تعمل في أبو ظبي لحوالي أربعين عاماً.

أمّا ديفيد فلقد بدأ مهنته بالكتابة بعد أن استقال من عمله في شركة للنفط والغاز وسوف يقوم بمرافقة د.فروك في رحلة السرد هذه من كتابيهما اللّذين يدوران بالمضمون حول الخليج العربي والاقتصاد ونهوض دولة الإمارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
نادي القوز، هو نادي ثقافي يتيح لزواره بكل سهولة الهرب من جميع ضغوطات الحياة من خلال تنظيم دورات عديدة، كاليوغا والرسم ونادي الكتاب و مجانية بالكامل، كما تتوفر المرطبات المتنوعة – يقدمها مقهى وايلد آند ذا مون المتخصص بالمشروبات الصحية و الموجود داخل النادي .
نادي القوز يستضيف نقاش مباشر مع توم فليتشر
تجدر الإشارة الى أن نادي القوز يستضيف هذا الموسم سلسلة مناقشات يقدّمها ضيوف عالميّين ومحليّين من أدباء ومفكّرين وعلماء وغيرهم لمناقشة شتّى المواضيع من أدبيّة وسياسيّة وثقافية وغيرها.

دليل جلسة من اللؤلؤ إلى النفط، رحلة نهوض تاريخيّة

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

التاريخ:  28 سبتمبر 2017

التوقيت: 6 مساءً

المكان: نادي القوز , حي السركال الفنّي  ،  دبي

رسم الدخول: مجّاناً

هاتف:  971505569797

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى