أبوظبي

نادي بلو مارلين يرسي معايير جديدة لبرانش السبت

عين أبوظبي – وجهات

يشكّل نادي BLUE MARLIN IBIZA UAE في الإمارات العربية المتحدة واحداً من أبرز منصات الترفيه الشاطئية التي تستحضر الجوهر المنطلق والحضور الساحر لجزر البليار الإسبانية على مدار العام.

حيث قام النادي، الذي يعتبر من أكثر الوجهات الشاطئية ضمن الإمارات العربية المتحدة حصداً للجوائز المرموقة، بإرساء مفاهيم جديدة تتيح الاستمتاع بكل لحظة من عطلة نهاية الأسبوع منذ بدايتها. وباعتباره يستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم، نجح النادي في رسم الابتسامة على وجوه رواده، ونشر روح التفاؤل والطاقة الإيجابية مع كل ثانية من الوقت، وفي كامل أرجاء المكان ضمن جزيرة غنتوت.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

يتضمن النادي مطعماً متميزاً وشرفةً واسعةً بيضاء اللون تشكل مع الشواطئ الخلابة بأمواجها ومياهها بيئةً مثاليةً للاستمتاع بفعاليات لا تنسى أيام السبت، يمكن من خلالها الاسترخاء واختبار أشهى وصفات الفطور المتأخر (البرانش) التي يشتهر بها النادي. أما للباحثين عن لحظات استثنائية، فقد أعدّ لهم النادي برنامجاً ترفيهياً يستمر على مدى الشهرين القادمين، يتيح لهم فرصة تعريف السياح بمعالم المدينة الآسرة، أو الاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة، أو مشاركة الأصدقاء بالأنشطة التفاعلية، أو حتى القيام بكافة هذه الأنشطة معاً!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/نادي-بلو-مارلين-يرسي/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى