أبوظبي

نادي مانشستر سيتي يطلق النسخة الثانية من كأس مانشستر سيتي أبوظبي

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن نادي مانشستر سيتي، اليوم، عن اطلاق النسخة الثانية من “كأس مانشستر سيتي أبوظبي“، التي تستهدف لاعبي كرة القدم من الشباب الواعدين في الإمارات ومختلف دول الخليج.

وبعد النجاح الفائق الذي شهدتها بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي في دورتها الأولى، تعود بنسختها الثانية إلى أبوظبي وعلى مدار يومي 24 و25 مارس 2018.

نادي مانشستر سيتي يطلق النسخة الثانية من كأس مانشستر سيتي أبوظبي

يمكن للفرق الآن التقدم بطلب المشاركة في بطولة “كأس مانشستر سيتي أبوظبي” وسيحظى صاحب اللقب بفرصة العمر للسفر وإجراء التدريبات على استاد الاتحاد في مدينة مانشستر، وتعد هذه الفترة مثالية لتطوير مهارتهم الكروية ضمن المرافق الرياضية المميزة التي يستخدمها رجال وسيدات السيتي من الفريق الأول، وأكاديمية السيتي لكرة القدم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتقام النسخة الثانية من كأس مانشستر سيتي أبوظبي 2018 بدعم من شركاء الحدث الرئيسين هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران، مما يجعل من البطولة احتفالًا كرويًا مميزًا ويرسخ أيضًا مكانة أبوظبي الرائدة كوجهة سياحية عالمية.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

MCFCAD Cup 2017 – 3

تتميز أجواء البطولة بأجوائها الحافلة بالمتعة والحماس على أرض الملعب وخارجه، حيث سيحظى الجمهور المتابع في قرية السيتي بفعاليات وأنشطة ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة، كما وتتوزع عربات التغذية في أرجاء قرية السيتي لتقديم الوجبات والعصائر الطازجة.

وتشهد البطولة مشاركة فرق من الفئات العمرية تحت 10 و12 و14 وفئة تحت 8 الإضافة الجديدة لموسم 2018. وفي الوقت الراهن سارعت الفرق من أبوظبي ودبي وعمان والبحرين والكويت بالتسجيل للمشاركة ضمن منافسات العام.

MCFCAD Cup 2017 – 2

ولقد حظي فريق “كيندر جاردن ستارترز” من الفئة العمرية تحت 8 سنوات برحلة العمر إلى مدينة مانشستر بعدما حققوا الفوز في إفتتاحية بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي التي انطلقت في شهر مارس 2017. بينما حظيت الفرق الفائزة من الفئات العمرية الأخرى بحصص تدريبية وعلى مدار أسبوع كامل تقام تحت اشراف نخبة من مدربي نادي مانشستر سيتي. وتقام هذه الحصص التدريبية في مناطق مختلفة بمنطقة الخليج.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

ومن أبرز الإضافات الجديدة على نسخة العام أن الفرق المشاركة بامكانها الالتحاق بمعسكر تدريبي قبل أسبوع من انطلاق نسخة 2018 من البطولة، لتضمن الفرق جاهزيتها واستعدادها لدخول المنافسة وتقديم أداء مميز.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/بطولة-كأس-مانشستر-سيتي-أبوظبي/ (1)
  • دورات مجانية في أبوظبي 2020 (1)
  • دورات مجانية في ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى