المطاعم والمقاهي

نادي 360° يعلن عن عروضه لفصل الصيف 2016

عين دبي – مطاعم

يقدم نادي360°، الواقع في فندق جميرا بيتش بــدبي، قائمة طعام جديدة ’ذا ناين زيرو‘، بمناسبة اقتراب فصل الصيف، وتضم القائمة المأكولات البحرية الآسيوية، التي أعدّها كبير الطهاة في نادي360° روزناني.

وتضم أيضا أطباق ’ديم سوم‘ والسوشي الطازجة، كما وتتميز قائمة الأطباق الرئيسية بتقديم سمك الهلبوت المسلوق مع جوز الهند والكاري، والسلطعون الملك وشرائح السمك والبطاطس.

فيما يقدِّم النادي لعشاق الحفلات أطباقاً كبيرة من سرطان البحر المشوي والبارد، الساشيمي الطازج والسلطعون الملك مقابل 220 درهم إماراتي فقط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتضمن قائمة الحلويات الجديدة فوندون الشوكولاته وشراب الليمون بالزنجبيل المنعش وطبق حلوى متنوعة مثالي ليشاركه الأصدقاء في أوقاتهم الممتعة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

كما يقدم المطعم مجموعة من الفعاليات الليلية والعروض ومن ابرزها الفعالية اليومية هابي آورس التي تنطلق بين 5-8 مساءً (باستثناء أيام الجمعة)، ويستمر النادي بتقديم أمسياته الفريدة مثل ليديز نايت التي يقدَّم فيها للسيدات في أيام الثلاثاء 4 كؤوس مجانية من الشراب، وليلة الأربعاء باك تو باك التي يخصصها حديثاً لعشاق موسيقى الـ’هيب هوب‘ والـ’آر آند بي‘؛ كما يقيم النادي أمسياتٍ يحتفي فيها بموسيقى الـ’هاوس‘ في إسكيب أيام السبت إلى جانب حفلات ’هستوري دبي‘ التي تقدِّم لرواد النادي أجمل ألحان حقبة السبعينات والثمانينات والتسعينات أيام الأحد.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وعلاوةً على ذلك، أطلق النادي مؤخراً مفهوماً جديداً للبرانش المسائي في برنامج 180º؛ حيث يستمتع رواد النادي بكميات غير محدودة من المشروبات الحديثة المعدّة في النادي، والأطايب الآسيوية والوجبات الخفيفة في ليالي الخميس، وذلك بين الساعة 7-10 مساءً مقابل 295 درهم إماراتي فقط.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى