الفعالياتكأس العالم

نتائج مباريات كأس العالم على أعلى واجهة LED في العالم

واجهة LED الخارجية في برج خليفة

عين دبي – كأس العالم 2018

تعرض أعلى واجهة LED في العالم الموجودة على برج خليفة، نتائج مباريات كأس العالم 2018.يستطيع المقيمون والزوار في دبي من متابعة نتائج المباريات على لوحة النتائج الموضوعة حالياً على واجهة LED الخارجية في برج خليفة.

واجهة LED الخارجية في برج خليفة
واجهة LED الخارجية في برج خليفة

هذا وتعرض أعلى واجهة LED في العالم نتائج مباريات كرة القدم العالمية، بالإضافة إلى علم المنتخب الذي يحرز هدفاً، ويتم تحديثها مباشرة ليتمكن عشاق كرة القدم من متابعة مجريات البطولة باستمرار، وسط إطلالات على نافورة دبي.

واجهة LED الخارجية في برج خليفة
واجهة LED الخارجية في برج خليفة

كما يمكن لزوار وسط مدينة دبي متابعة نتائج المباريات من نقاط مشاهدة متنوعة تشمل ممشى الواجهة المائية المجاور لـ دبي مول أو من حديقة البرج والمناطق المحيطة.
وبإمكانهم أيضاً الاستمتاع بمشاهدة جميع المباريات في الخيمة التي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة في فندق أرماني دبي.
يذكر أنّ برج خليفة، يمثل المحور الرئيس لمنطقة وسط مدينة دبي، أبرز الوجهات التي طورتها شركة إعمار العقارية المختصة في تطوير المجمعات العصرية المتكاملة في دبي، وتواصل الشركة توسعة نطاق حضورها العالمي عبر وجهات جديدة تقوم بتطويرها في أكثر من 16 دولة، وتقوم إعمار حالياً بتطوير مدن مستقبلية تتجسد في وجهات كبيرة مثل خور دبي ودبي هيلز استيت وإعمار الجنوب وإعمار بيتشفرونت، وسيحتضن خور دبي أيضاً برج خور دبي المرتقب.
تجدر الإشارة إلى أنّ ألواح LED المستخدمة على واجهة برج خليفة أحدث، توظف التقنيات لعرض لوحة النتائج، إضافة إلى العروض الضوئية المذهلة التي انطلقت مع احتفالات Light Up 2018 في وسط مدينة دبي احتفالاً بالعام الجديد، مستقطبة إعجاب واستحسان الناس في كافة أنحاء العالم، ويضم برج خليفة أكثر من 1.1 مليون بكسل LED يتم استخدامها في العروض البصرية ولوحة نتائج كرة القدم أيضاً.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى