أبوظبي

نجوم ذا فويس كيدز في مارينا مول أبوظبي خلال عيد الفطر

يفتتح الاحتفالات حامل لقب ذا فويس كيدز حمزة لبيض

عين أبوظبي – عيد الفطر 2018

أعلن مارينا مول أبوظبي، عن استضافة مجموعة من نجوم برنامج ذا فويس كيدز الصغار، وذلك خلال عيد الفطر السعيد.يقدم مجموعة من نجوم الموسم الثاني للبرنامج التلفزيوني حفلات غنائية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد في مارينا مول أبوظبي على مدار يومي العيد  الجمعة ويوم السبت 16 يونيو، من الساعة 9:00 ليلاً، وسيحظى زوار المركز التجاري بفرصة لقاء النجوم الصغار ومقابلتهم في يوم السبت 16 يونيو ضمن الحفل الذي يمتد على مدار 90 دقيقة.

حامل لقب ذا فويس كيدز حمزة لبيض
حامل لقب ذا فويس كيدز حمزة لبيض

هذا وسيفتتح احتفالات عيد الفطر في مارينا مول أبوظبي حامل لقب ذا فويس كيدز حمزة لبيض من فريق النجم كاظم الساهر، وسيقدم للجماهير مجموعة من أشهر الأغاني مثل أغنيتي ما عاد بدري، ومستجيب للداعي وبعض القدود الحلبية.
هذا وسيرافق خشبة المسرح مع حمزة، المشترك جورج عاصي، بالإضافة إلى لوجي المسرحي، وسيغني كل منهما إلى جانب أشرقت أحمد وجنة سامح الجندي.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024
مارينا مول أبوظبي
مارينا مول أبوظبي

يذكر أنه يقام الحفل الأول لنجوم الموسم الثاني من البرنامج العالمي الشهير بنسخته العربية في مارينا مول في وسط العاصمة أبوظبي بالتعاون مع شبكة التلفزيون MBC إم بي سي.
يبدأ حفل ذا فويس كيدز مساء يومي 15 و16 يونيو في تمام الساعة 9:00 ليلاً، وتتوفر تذاكر الدخول في مكتب خدمة العملاء في مارينا مول أبوظبي ابتداءً من 14 يونيو 2018 ، ويمكن للضيوف مشاهدة العرض وهم جالسين بقيمة رمزية تبلغ 20 درهم إماراتي للتذكرة، و40 درهم إماراتي للجلوس على مقاعد كبار الشخصيات، وسيتم التبرع بجميع العائدات من العروض إلى الجمعيات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يستقبل مارينا مول المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند الساعة 3:00 صباحاً في اليوم الأخير من شهر رمضان، وحتى الساعة 2:00 صباحاً خلال يومي عيد الفطر السعيد.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 8006623

يحدث الآن  لا تفوتوا زيارة مطعم بوردو من نيكولا إسنار أبوظبي لإكتشاف تجربة طعام لا مثيل لها
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلة نجوم ذا فويس ف ابوظبي (1)
  • ذافويز كيدز جيمس بوند (1)
  • مارينا فواس (1)
زر الذهاب إلى الأعلى