الفعاليات

نجوم طهي عالميين يرحبون بالزوار خلال أسبوع دبي للمطاعم برعاية ميلي

عين دبي –  فعاليات

يرحب ثلاثةٌ من أفضل الطهاة في العالم بروّاد “أسبوع دبي للمطاعم برعاية ميلي” ويلتقوهم في أيامٍ محددة من الفعالية التي تنظم ضمن “مهرجان دبي للمأكولات” وتستمر لمدة عشرة أيام بدءاً من 23 فبراير الحالي، ويتمتع خلالها ذواقة الطعام بقوائم حصرية تتضمن ثلاثة أطباق بسعر 199 درهماً للشخص.

تجربة طعام فريدة من نوعها سوف يعيشها روّاد المطاعم المشاركة في الحدث من خلال لقاء نجوم الطهي العالميين الذين يشرفون على إعداد الأطباق المميزة التي تقدّم للزبائن، حيث سيتبادل الطاهي هاينز بيك الأحاديث مع روّاد مطعم “سوشيال باي هاينز بيك” في 23 فبراير خلال تجربتهم الطعام الراقي في جلستي 7:30م و9:30م. وتتضمن القائمة الحصرية لهذا المطعم الإيطالي المميز، الموجود في فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا، ثلاثة أطباق تشمل طبق المقبلات “فاغوتيلي كاربونارا”، يتبعه طبق لحم العجل المنقوع باللبن والتوابل مع كولي الخوخ كطبقٍ رئيسي، وحلوى التيراميسو الشهية للتحلية.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ويشرف جيمي بيساك في مطعم “مايتا” لدى نادي “كابيتال كلوب” بمركز دبي المالي العالمي على جميع أطباق الطعام المعاصرة من البيرو التي ستقدم للزوار يوم 25 فبراير في جلستي 7:30م و9:30م. وعلى من يود الاستمتاع بطبق “تشيفا سيفيتشيه” كبداية، و طبق “لومو سالتادو” أو “ماريسكوش” كوجبة رئيسية، ثم طبق “تري ليشس” للتحلية، المسارعة فوراً إلى الحجز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يلتقي الطاهي جايسون آثرتون يوم 26 فبراير عشاق الطعام الراقي في مطعم “مارينا سوشيال” بفندق إنتركونتيننتال دبي مارينا خلال جلستي 7:30م و9:30م، حيث تمتاز قائمة الطعام الخاصة بأسبوع دبي للمطاعم برعاية “ميلي” في هذا المطعم بإحتوائها على مزيج رائع من أطباق المقبلات والأطباق الرئيسية والتحلية المبتكرة التي يغلب عليها الطابع الشرق أوسطي والبريطاني التي يشتهر بها هذا المطعم.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ويمكن للراغبين بالاستمتاع بالمأكولات الحصرية الراقية ومقابلة ألمع الطهاة العالميين خلال “أسبوع دبي للمطاعم برعاية ميلي” الحجز عبر الموقع “راوند مينيو”، حيث يقدم خمسة عشر مطعماً من أرقى مطاعم دبي قوائم طعام محددة خاصة لوجباتٍ تتكون من ثلاثة أطباق بسعر 199 درهماً للفرد.

للحجز، يرجى زيارة موقع “راوند مينيو” للحصول على القائمة الكاملة بأسماء المطاعم الخمسة عشرة المشاركة، والاطلاع على قوائم الطعام الحصرية لديها.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى