المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات صحية

ندوة يوم المرأة الإماراتية من مطعم فلو

يوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس 2018

عين دبي – مطاعم

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، أعلن مطعم فلو، عن تنظيم ندوة حصرية تستضيف نخبة من السيدات الناجحات على مستوى المنطقة.ينظم مطعم فلو، الواقع في جميرا أبراج الإمارات، ندوة حصرية في إطار سلسلة جلسات فلو الحوارية قبيل يوم المرأة الإماراتية، يستضيف خلالها 4 سيدات إماراتيات نجحن بخوض مجالات جديدة لطالما هيمن عليها الرجال.

ندوة يوم المرأة الإماراتية من مطعم فلو
ندوة يوم المرأة الإماراتية من مطعم فلو

وستقام ندوة يوم المرأة الإماراتية من سلسلة جلسات فلو الحوارية، بين الساعة 6 و7 مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس 2018، في مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات بدبي.

ندوة يوم المرأة الإماراتية من مطعم فلو
ندوة يوم المرأة الإماراتية من مطعم فلو

هذا وتحتفل الدولة بهذا اليوم المميز تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
ندوة يوم المرأة الإماراتية من مطعم فلو
ندوة يوم المرأة الإماراتية من مطعم فلو

هذا وستكون الندوة مفتوحة أمام الجميع مجاناً في مطعم فلو، للاحتفاء بمساهمة المرأة الإماراتية الفاعلة في مختلف المجالات من الرياضة إلى الصناعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
 نوف العفيفي
نوف العفيفي

وستقوم المتحدثات خلال الجلسة التي تديرها امنة الحداد، البطلة الإماراتية في رفع الأثقال، والمتحدث التحفيزي، بمشاركة قصص نجاحهن الشخصية، حيث تشمل قائمة المتحدثات اللواتي سيشاركن في الفعالية:
• آمنة البحر: أول رياضية إماراتية تشارك في منافسات كروس فيت 2018 بمدينة مدريد، وفي رصيدها مشاركات عديدة في عشرات مسابقات اللياقة البدنية، بما في ذلك بطولة دبي للياقة البدنية والبطولة العربية الأولمبية للتجديف. كما نالت لقب الإماراتية الأكثر لياقة لعام 2017.
• سارة المدني: أصغر عضو في مجلس إدارة غرفة الشارقة للتجارة والصناعة، وتم اختيار سارة للمنصب من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمَّد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة شخصياً.
• نوف العفيفي: أول إماراتية تعمل في مراقبة الحركة الجوية وتجسد مثالاً مشرقاً عن المرأة التي تخوض مجالاً توقف الزمن عنده فيما يخص المساواة بين الجنسين.
• عائشة الخاجة: المؤسسة والمديرة الإبداعية لـبوتيك لتل رين الإلكتروني الموجه للعائلة العصرية، وأطلقت الأم ورائدة الأعمال الناجحة هذا المشروع بهدف ردم ثغرة في سوق العلامات التجارة الإلكترونية المخصصة للأسرة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى