المطاعم والمقاهيجربنا لكم

نزهة برانش يجمع الرفاهية والحيوية والرقي في آن واحد

عين دبي – مطاعم 

مع انتشار خدمة الغداء المبكر “البرانش” في إمارة دبي، أصبح اختيارنا للمكان أمرا صعبا، إلا إن الباحثين عن هذا النوع من الخدمات يتطلعون إلى المكان والديكور، الخدمة والتنوع، والطعم والسعر، وهذا ما استطاع مطعم ثري إن ون جمعهٌ في “نزهة برانش – أوربان بيكنيك”.

وقد كان لفريق موقع عين دبي زيارة لـــهذا المطعم في موقعه بفندق فيدا وسط مدينة دبي من أجل تجربة نزهة برانش Urban Picnic، ولننقل لكم هذه التجربة بشفافية تامة.

فـــــ بعد ركن السيارة في مدخل الفندق، بدأ فريق عين دبي رحلته في ربوع المطعم التي أدخلتنا في حيرة من أمرنا في اختيار الطاولة المناسبة للاستمتاع بالأجواء هناك، فقد وفر المطعم جلسة داخلية بديكورات عصرية بين كراسي وآرائك للجلوس، وتراس في الهواء الطلق بــ طاولات صغيرة ومطلة على بركة السباحة، أما وإن اردت اللعب واللهو والسباحة على أنغام الدي جي، فلابد لك أن تختار الكابانا “الأكواخ” المطلة بشكل مباشر على البركة لتتمتع بيوم مشمس في إجواء مفعمة بالحيوية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

img_5676

لقد اخترنا الجلوس في الجلسة الداخلية المحاذية للأبواب الزجاجية الطويلة، والمطلة على زرقة مياه البركة، ومن ثم رحبت نادلة المطعم بوجودنا لتشرح كيف يمكن أن نستمتع بأجواء لا تنسى في هذا المطعم.

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024

تمتع برانش Urban Picnic بتعدد المحطات، فقد وفر البوفيه المفتوح التي تضم منصة متخصصة بالأجبان بكافة أشكالها وأنواعها، ومنصة شملت على عدد غير محدود من السندويشات والبرغر، يقابلها منصة للسلطات وأخرى للفائف والبيتزا والمعجنات، وحتى تكون نهاية البرانش مسك، وفر المطعم منصة للحلويات امتازت بالتنوع اللامتناهي.

img_5678

وكل ما تم وصفه للآن، لن يكتمل إلا بعد أخذنا لسلة الأطعمة التي يوفرها المطعم ليحقق معنى النزهة الحقيقة لك هناك، حيث وضع المطعم أغلب موجودات البوفيه في مرطبانات يسهل حملها داخل السلة، ومن ثم إبدأ بتوزيعها على طاولتك أو في كوخك الخاص على طريقتك.

img_5686

لم يقتصر البرانش على ذلك فقط، بل اشتمل أيضا على محطة الطهي المباشر للمشويات بجانب البركة، وننصحك أن لا تغادر المطعم قبل تجربتك لأطباق الشواء المختلفة من الريش، والستيك، والجمبري، وقطع اللحم، التي امتازت جميعها بطعم لا يوصف من شدة اللذة التي جعلتنا نملأ أطباقنا 3 مرات متتالية.

img_5698

ولم ننتهي بعد، فقد وفر المطعم عدة سلال بتشكيلات مختلفة من الاطعمة يتم تحضيرها عند الطلب، منها سلة المأكولات الهندية، وسلة المأكولات البحرية، والسلة المنوعة، حيث وقع اختيارنا على سلة المأكولات الهندية والبحرية التي قدمت بطريقة مميزة بصحون من الألمنيوم لتحقق لك متعة النزهة الحقيقية.

يحدث الآن  منتجعTh8 يوفر وجبات إفطار مجانية للعمال في المناطق المجاورة خلال رمضان 2024

وشملت السلال على طبق برياني، وطبق الدجاج بالزبدة، وطبق الخضار بالكاري، والدال والبطاطا المهروسة مع صلصة البندورة والخضار لتشكل جميعها السلة الهندية، في حين شملت السلة البحرية على طبق سمك مقلي وطبق يضم المحار والكالماري، والجميري، والسلطعون مع عدد من الخضار المشوية.

img_5699

ولتستمتع بالنزهة، فلابد من توفر المشروبات الباردة والساخنة التي وفرها المطعم بعدد غير محدد من العصائر أو المشروبات الكحولية للراغبين بها أو المشروبات الساخنة.

img_5684

ولا تقلق من السعر، حيث نعلم جميعنا أن قراراتنا تتغير مع الأسعار، فيمكنك الاختيار بين 265 درهماً شاملاً المرطبات والعصائر بكمية غير محددة، أو 345 درهماً شاملاً تشكيلة مختارة من المشروبات الفوارة وبكمية غير محدودة،  ويتم احتساب 100 درهم إضافية عن كل ضيف لجميع العروض وذلك عند الحجز في الأكواخ ‏المطلة على حوض السباحة.‏

img_5681

img_5687

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/نزهة-برانش-يجمع-الرفاهية-والحيوية-وال/ (1)
  • معنى النزه (1)
زر الذهاب إلى الأعلى