كورونا الإمارات

نصائح مهمة للحفاظ على الصحة خلال فترة التعلم من المنزل

نصائح ثمينة للحفاظ على الصحة

نصائح مهمة للحفاظ على الصحة خلال فترة التعلم من المنزل

عين دبي – كورونا الإمارات

تقدم دبي هايتس أكاديمي الواقعة في منطقة البرشاء جنوب بدبي، بعضاً من النصائح الثمينة للحفاظ على الصحة خلال فترة التعلم من المنزل منها :

1- ممارسة الرياضة بشكلٍ يومي:

وضع فريق التدريب البدني في دبي هايتس أكاديمي طريقة سهلة لمساعدة التلاميذ في الحفاظ على اللياقة والنشاط البدني، والوصول إلى هدفهم اليومي المتمثل في ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة .

2- إيجاد توازن صحيح بين الواجبات المدرسية وممارسة الرياضة والراحة:

ملازمة الأطفال واطلاعهم على دروسهم التعليمية اليومية يجب أن يكون مصحوباً بتنظيم أوقات النوم كي يحصلوا على عدد ساعات كاف من النوم والراحة خلال الأسبوع، بالإضافة إلى منحهم فترات من الراحة على مدار اليوم لتنشيط ذاكرتهم من جديد، وهو ما يعزز الدافع والشغف لديهم لمواصلة التعلم على أكمل وجه.

3- تناول الطعام الصحي:

يجب أن يكون هذا النظام الغذائي للاطفال غنياً بالخضروات والفاكهة التي تمدهم بالعناصر الغذائية اللازمة لزيادة التركيز وتقوية العضلات أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فترة التعلم من المنزل
فترة التعلم من المنزل

4- شرب كميات كافية من الماء يومياً:

من المهم أن يشرب الأطفال كميات كافية من الماء يومياً، لاسيما مع بدء ارتفاع درجات الحرارة في دولة الإمارات والمنطقة.

5- استنشاق الهواء النقي يومياً متى ما أمكن ذلك:

إذا سمحت لك طبيعة المنزل الذي تعيش فيه والمنطقة التي تتواجد فيها، سواءً في حديقة المنزل الخلفية أو حتى في الشرفة أن تستنشق بعض الهواء النقي فلا تتردد .

6- اطلب المساعدة إذا لزم الأمر:

يحرص الطاقم التدريسي والموظفين في المدرسة على تذليل كافة العقبات أمام الطلاب والأهالي، وتقديم جميع أنواع الدعم لضمان سير العملية التعليمية على أفضل نحو.

7- كن إيجابياً:

يجب تذكير الأطفال باستمرار أن الوضع الحالي سيتغير عما قريب وسيعودون إلى المدرسة مجدداً للالتقاء بزملائهم ومدرسيهم، مع معاودة جميع الأنشطة اللاصفية المحببة لهم بما في ذلك الرياضة والموسيقى.

للمزيد من حول الإمارات يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى