المطاعم والمقاهي

نظرة على المجلس الإماراتي التقليدي في مطعم الرمال السبعة

فرصة لاستكشاف التقاليد والثقافة الإماراتية

عين دبي – مطاعم

يعتبر المجلس الإماراتي التقليدي أحد أبرز المرافق الموجودة في مطعم الرمال السبعة , ويتميز بتصميمه الرائع وإطلالاته الخلابة على البحر وعلى جزيرة بلو وترز دبي.

المجلس يتميز بديكوراته العصرية التي تجسد أجمل فنون الأرابيسك وزخارفها المتداخلة والمتقاطعة مما يؤكد على ملامح الثقافة والضيافة والتقاليد الإماراتية الأصيلة، ويعد جزءاً مهماً من الحياة الاجتماعية والفكرية.

طبعا في هذا المجلس يمكنكم التلذد بالشهى المأكولات الإماراتية ضمن مجموعات تتألف من شخصين وتصل إلى 70 شخصاً و أغلب الأطباق التي يتم تقديمها هي عبارة عن أكلات شعبية كلاسيكية مثل الهريس، والمجبوس، والعيش ولحم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم الرمال السبعة
مطعم الرمال السبعة

ليس هذا فقط فالمطعم يقدم في هذا المكان إضافة الى الطعام اللذيذ مجموعة من الأنشطة الترفيهية الرائعة التي تعكس الطابع التقليدي الشعبي كالصقار والتزيين والنقش بالحناء إلى جانب العروض المباشرة كالعزف على العود والفنون الشعبية الإماراتية العربية الأصيلة كرقصة “العيالة”.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

ةيسعى المجلس الى تعريف السياح على الجوانب الحيوية من الموروث الثقافي الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فعالية البرانش الثقافية و التي تقدم صورة عن ثقافة الضيافة الإماراتية وأصولها وحكاياتها في جلسات عفوية تتيح للزوار الفرصة لطرح الأسئلة والاستفسارات والتعرف عن كثب على أساليب الحياة والثقافة المحلية والاستمتاع في الوقت ذاته بأشهى الأكلات الإماراتية وتقام هذه الفعالية الرائعة كل يوم جمعة وسبت عند الساعة 11:30 صباحا.

يحدث الآن  مطعم ستريت سو للشيف دابيز مونيوز يفتتح أبوابه في دبي

مطعم الرمال السبعة يضيف أطباق لحم الجمل الشهية إلى قائمة مأكولاته الإماراتية

يقع مطعم الرمال السبعة على شاطئ ذا بيتش قبالة جميرا بيتش ريزيدنتس (جي بي آر)، و يقدم الذ المأكولات الشعبية في اجواء إمارتية عربية أصيلة.

دليل مطعم الرمال السبعة للمأكولات الإمارتية 

المكان : شاطئ ذا بيتش قبالة جميرا بيتش ريزيدنتس

أوقات الدوام : يومياً من الساعة 12:00 ظهراً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 9:00 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع، ويفتتح أبوابه لغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

للمزيد من المعلومات أو الحجز يمكنم الاتصال على الرقم: +97145516652، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى