دبي الذكية

نظرة على تطبيق إيزي دينر لحجز المطاعم في دبي

عين دبي – تطبيقاتي

يقدم تطبيق الهواتف الجديد إيزي داينر EazyDiner تجربة مميزة و جديدة لتناول طعامك في دبي من خلال مساعدتك على إختيار المطعم الملائم لك .

التطبيق تم تصميمه على يد فريق من أصحاب الفنادق و الذي قاموا بوضع دليل للمطاعم من شأنه أن يساعد عشاق الطعام على اختيار المطعم الذي يتوجهون إليه و يضم هذا الدليل أكثر من 6،535 مطعم في دبي، منها 395 مطعم توفر حجوزات فورية لعملاء EazyDiner ومستخدمي التطبيق.

التطبيق يملك حالياً أكثر من 50.000 مشترك ويتمتعون بجانب خدمات التطبيق بوفورات هائلة على شكل خصومات تصل إلى (50 في المائة) ووجبات لذيذة (المشروبات والحلويات والمقبلات وما إلى ذلك).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

22222

ومؤخراً أطلق التطبيق ميزة الوصول المفتوح إلى المطاعم العصرية مثل مقهى فرزي وكرنفال ومنت ليد أوف لندن وغيرها الكثير. كما أن مطاعم الفنادق الفاخرة مثل شانغريلا و غراند حبتور و ذي أوبيروي و دوباي و تاج دوباي تقدم حجوزات فورية لعملاء EazyDiner.

ولا تنتهي ميزات EazyDiner عند هذا الحد، فكل حجز يكسب العميل نقاطاً يمكن جمعها والحصول بالمقابل على قسائم وجبات مجانية في المستقبل، على غرار برنامج أميال شركات الطيران.

لتحميل التطبيق على هواتف أندرويد من هنا

لتحميل التطبيق على هواتف آيفون من هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/نظرة-على-تطبيق-إيزي-دينر-لحجز-المطاعم-ف/ (8)
  • https://www 3indubai com/نظرة-على-تطبيق-إيزي-دينر-لحجز-المطاعم-ف/#:~:text=يقدم تطبيق الهواتف الجديد إيزي على إختيار المطعم الملائم لك (1)
  • حجز المطاعم في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى