الوجهاتمعالم سياحية

نظرة على نادي القوز في السيركل أفنيو

 عين دبي – فعاليات
نادي القوز، هو نادي ثقافي يتيح لزواره بكل سهولة الهرب من جميع ضغوطات الحياة من خلال تنظيم دورات عديدة، كاليوغا والرسم ونادي الكتاب و مجانية بالكامل، كما تتوفر المرطبات المتنوعة – يقدمها مقهى وايلد آند ذا مون المتخصص بالمشروبات الصحية و الموجود داخل النادي .

 nadialquoz_2016_innerbig
النادي يتميز بأجواء أشبه بحديقة أو متنزه من فضاء المساحة الواسعة والخضرة والأراجيح المتنوعة في تصاميمها إلى الجدران الخشبية ذات الألوان الكاشفة كالأثاث والتي تبعث على الراحة والإبداع .
نادي القوز يستضيف نقاش مباشر مع توم فليتشر

و يقوم العديد من الفنانيين والمتعهدين من جميع أنحاء الإمارات بإعطاء هذه الدورات والنشاطات، أمثال المصممة والمصورة ليان عطاري في مجال رسم المباني مع التركيز على العمارة الإستثنائية و معلمي استوديو أوربان يوغا الذي يقع في الخليج التجاري في مجال اليوغا وليس بالضرورة أن تكون ذو تجربة سابقة في اليوغا لحضور هذه الجلسات.

يحدث الآن  مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا
كما يقدم النادي لمحبي الموسيقى، فرصة الإلتقاء ببعض أشهر الأسماء في عالم الموسيقى و مشاركتهم قائمة أغانيهم الشخصية للمجموعة والبدء بمناقشة الأغاني .
nadi3_base
تجدر الإشارة الى أن نادي القوز يستضيف أيضا سلسلة مناقشات يقدّمها ضيوف عالميّين ومحليّين من أدباء ومفكّرين وعلماء وغيرهم لمناقشة شتّى المواضيع من أدبيّة وسياسيّة وثقافية وغيرها.

يستقبل نادي القوز جميع الزوار دون أية رسوم، وهو مناسب لمن يرغب بالعمل، أو القراءة أو الاجتماع بالزملاء والأصدقاء، أو حتى الاسترخاء.

يحدث الآن  احدث الأنشطة الأسبوعية من دريفت بيتش دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى