الوجهات

نكهتين جديدتين من عالم هيرشي للشوكولاته في مول دبي

عين دبي – منتجات 

لعشاق الحلوى الغنية بالشوكولاته، ابتهجوا! يوسع عالم هيرشي للشوكولاتة  قائمة الوجباته الخفيفة بتقديم Reese’s Spreads و Reese’s Spreads Snacksters; وهما نوعان جديدان من الوجبات الخفيفة الشهية الغنية بالشوكولاته وزبدة الفول السوداني الدسمة التي ستثير حاسة التذوق لدي الجميع.

ويعد مزيج ريس الجديد لمذاق الحلوى المقرمش مناسباً لكافة المناسبات كما يمثل دليلًا على عراقة الشركة التي تسعى إلى تقديم طرق جديدة لزبائنها للاستمتاع بعلامة ريس التجارية.

وبالجمع بين نكهتين مفضلتين كالشوكولاته وزبدة الفول السوداني، تعتبر Reese’s Spreads من هيرشي مزيجًا مثاليًا مهما كانت المناسبة. وسواء كنت ستستمتع بمذاق “الوافل” أو قررت أن تختار خيارًا صحيًا أكثر من الفواكه، فمزيج ريس سيمنحك أفضل مذاق مع نكهة زبدة الفول السوداني والشوكولاته التي يمكن فردها بسهولة لتكون كل قضمة بمثابة وجبة شهية في كل يوم. يمكنك الاستمتاع بتناول Reese’s Spreads بأي طريقة تفضلها!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولمحبي الوجبات الخفيفة الذين يستمتعون بالمذاق المقرمش، تعد Reese’s Spreads Snacksters وجبة خفيفة مثالية لعشاق زبدة الفول السوداني من جميع الأعمار. وبإضافة نكهة Crispy Graham Cracker المميزة، يمكنك أن تنغمس في المذاق الفريد الغني للشوكولاته وزبدة الفول السوداني من ريس. فسواء كنت ستتمتع بمذاقها الشهي في حد ذاته أو مع الآيس كريم المفضل لديك، فهي تعد وجبة خفيفة مثالية للمكتب أو المنزل أو في السفر، فهي تزن 1.8 أونصة و يمكنك حملها معك إلى أي مكان.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

ذكرت روزانيتا ساراسواتي، رئيسة قسم تجارة تجزئة الحلويات في مؤسسات العبار قائلة: “تقدم
 Reese’s Spreads  و  Reese’s Spreads Snacksters لزبائنها تجربة ريس الأصلية. ومع إطلاق منتجاتنا الجديدة، فنحن نقدم لزبائنها طريقة جديدة للاستمتاع بعلامة ريس التجارية مع الإبقاء على ولائنا وحبنا للشوكولاته وزبدة الفول السوداني.”

تتوفر Reese’s Spread و Reese’s Spreads Snacksters في مقر عالم هيرشي للشوكولاته في دبي مول بسعر 29 درهم و 12 درهم على التوالي.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى