المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبيةمقاهي

هامبتونز كافيه يطلق تراس السطح الرائع

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

أطلق هامبتونز كافيه، المقهى المفضل في دبي الذي يقدم النكهات الصحية المتنوعة للطرف الشرقي من لونغ آيلاند، تراس السطح الذي طال انتظاره خلال حفل للسجادة الحمراء. وقد حضر الحفل نخبة من الشخصيات المرموقة بأبهى حلة ليكونوا أول من يختبر مجموعة شاي بعد الظهر الجديدة.

يطل تراس السطح الجديد وهو من القلائل في منطقة جميرا على أشهر معالم دبي مثل برج دبي وبرج خليفة بالإضافة إلى الإطلال على المناطق المحيطة بمنطقة جميرا. كما تم تصميم التراس وتزيينه بأشجار النخيل والمظلات وذلك لتعطي احساساً مشابهاً للجلوس في مقهى مطل على الشاطئ.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

هامبتونز كافيه دبي، هو احتفال بالطهي يقوم بإحياء الأناقة العفوية والنكهات الصحية والمتنوعة للطرف الشرقي من لونغ آيلاند، والتي تتلائم مع ثقافة دبي المحلية ومزيجها الثقافي. هامبتوزنر كافيه هو أول مقهى مؤلف من 3 طوابق مقدماً ثلاثة تجارب متميزة في كل طابق. هامبتونز كافيه هو المكان الذي يجمع عراقة الرقي مع الأحاسيس المعاصرة، بما يضاهي ذوق هامبتونز الشهير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتميز الأطباق المقدمة في هامبتونز كافيه باستخدام المنتجات المتميزة والمأكولات البحرية، وأجود أنواع اللحوم والخضروات والفاكهة والمنتجات الطازجة المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة، والتي من المفضل أن يكون مصدرها محلي أومن الولايات المتحدة أوأوروبا أو استراليا، يمكن للضيوف الاستمتاع بالطعام بأسلوب الكافيه، والحلويات وأفضل أنواع القهوة والشاي يومياً من 8 صباحاً إلى 11 مساءاً في هامبتونز كافيه الواقع على شارع شاطى جميرا.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أفضل مقئ في الجميراء (1)
  • كوفي دبي تراس (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى