الفعالياتعيد الام

هدية عيد الأم 2018 من سامسونج

أحدث تشكيلة من منتجات سامسونج

عين دبي – عيد الأم

أحدث التشكيلات من منتجات سامسونج الجديدة، التي تمثل هدية مميزة للأمهات، بمناسبة عيد الأم 21 مارس 2018.

فيما يلي مجموعة من منتجات سامسونج الحديثة:

هاتف Galaxy S9
هاتف Galaxy S9

هاتف Galaxy S9

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هدية مناسبة لكل أم، مع أفضل كاميرا هاتف ذكي في جهاز Galaxy S9 من سامسونج. حيث تساعدها هذه الكاميرا على التقاط وإنشاء ذكريات سعيدة، وذلك بفضل ميزات الكاميرا المتقدمة التي تلتقط صور احترافية ومقاطع فيديو مفصلة واضحة.

يعيد هاتف S9، المصمم وفق معايير هواتفGalaxy  من سامسونج والقائمة على أساس الابتكار في التصميم واستخدام التكنولوجيا المتطورة، تعريف تصور المستخدمين للعالم ومزايا وقدرات الهاتف الذكي.

سماعة Gear IconX اللاسلكية
سماعة Gear IconX اللاسلكية

سماعة Gear IconX اللاسلكية

سماعة Gear IconX الجديدة من سامسونج، تعمل كمشغل وسائط مستقل ما يمكن الأمهات من تحميل الأغاني من الهاتف والاستماع إليها بجودة صوت عالية ومميزة. ومع التصميم المريح وخصائص الضبط السلسة تتميز سماعات سامسونج الجديدة بكونها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن لارتدائها بكل راحة.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

بفضل قدرات تشغيل الوسائط المعززة وإمكانية تشغيلها لمدة تصل إلى 7 ساعات، ستمنح Gear IconX الأمهات تجربة موسيقية متكاملة لساعات طويلة.

هاتف Galaxy A
هاتف Galaxy A

هاتف Galaxy A  

هدية استثنائية للأمهات بعيدهن، فهاتف Galaxy A الذكي من سامسونج، يتميز بأنه عملي وأنيق ومريح، كما يضم الكاميرا الأفضل في فئتها، وشاشة العرض  اللامتناهية من سامسونج، بالإضافة إلى تصميم مخصص لمنحه القوة على التحمل.

يتوفر بحجمين وأربعة ألوان، بما في ذلك الأسود والرمادي الأوركيديه والذهبي والأزرق ليناسب أذواق الأمهات.

 

 

سوار Gear Fit2 Pro
سوار Gear Fit2 Pro

سوار  Gear Fit2 Pro

هدية فريدة للأم التي تهتم بأنشطة اللياقة البدنية.

السوار الرياضي Gear Fit2 Pro من سامسونج سيمكنها من تحقيق أهدافها الرياضية، بفضل مزايا مراقبة معدل ضربات القلب ومتابعة تمارين السباحة، إضافة إلى النظام المدمج لتحديد وتتبع المواقع GPS ما يجعل من السهل تتبع الأمور المتعلقة بالصحة إضافة إلى العديد من المزايا والخصائص المصممة للحفاظ على اللياقة البدنية، من متابعة جميع مقاييس الصحة واللياقة بكل سهولة.

غسالة QuickDrive من سامسونج
غسالة QuickDrive من سامسونج

غسالة QuickDrive من سامسونج

تستخدم غسالة QuickDrive من سامسونج تقنية مبتكرة لغسل الثياب على نحو مثالي في نصف الوقت الذي تحتاجه الغسالة التقليدية، ما يساعد الأمهات على تقليل وقت الغسيل وتخصيص المزيد من الوقت لقضائه مع العائلة والأنشطة المختلفة.

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

كما أنها مجهزة بمساعد الغسيل الذكي Q-Rator  من سامسونج، وتقوم غسالة QuickDrive بالعمل الشاق، بفضل إعدادات الغسيل المخصصة والمصممة لتحقيق أفضل النتائج منذ المحاولة الأولى.

تلفاز The Frame الجديد والعصري
تلفاز The Frame الجديد والعصري

تلفاز The Frame الجديد والعصري

يجمع تلفزيون The Frame بين الوظائف المميزة والتصميم الاستثنائي، من أجل توفير جودة صورة فائقة وتفاصيل نابضة بالحياة عند مشاهدة التلفاز، وإضافة أجواء مميزة للمنزل من خلال عرض أعمال فنية مذهلة أو صور مختارة من قبل المستخدم عندما يكون الجهاز في وضعية الفن Art Mode.

هذا مع مجموعة مختارة من الإطارات القابلة للتخصيص، كخاصية تثبيت التلفاز No Gap Wall-mount المبتكرة من سامسونج، والكابل الشفاف غير المرئي، يكمل تلفزيون The Frame بتصميمه المميز جمالية في أي منزل.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سماع أغاني عيد الأم علي سماعة الهاتف (1)
زر الذهاب إلى الأعلى