الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

هيئات تجارية أمريكية تقدم أفضل العروض خلال منافسات صالون كولينير الدولي

عين دبي – معارض

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي الدورة العشرين لمعرض الخليج للأغذية ” جلفود” لعام 2016 في الفترة من 21 – 25 فبراير، و التي يشارك فيها أكثر من 5 آلاف شركة عالمية من 120 دولة، ويعد معرض جلفود في منصة عالمية رائدة في صناعة الغذاء.

و خلال المعرض ستقدم ثلاث من كبرى الهيئات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية عروض الطهي ’الأولى من نوعها‘ في منافسات ’صالون كولينير الإمارات الدولي‘ لهذا العام – التي تنظمها ’جمعية الإمارات للطهي‘ بشكل سنوي لاستعراض أفضل مواهب وخبرات الطهي في المنطقة في معرض ’جلفود 2016‘.

وتضم الهيئات الثلاث التي تتعاون لأول مرة لتقديم هذا العرض الترويجي كل من ’المجلس الأمريكي لصادرات الدواجن والبيض‘ و’اتحاد صادرات اللحوم‘ و’مجلس صادرات منتجات الألبان‘؛ حيث عيَن ’المجلس الأمريكي لصادرات الدواجن والبيض‘ السيد جو تروكس من مواليد لويزيانا بمنصب رئيس الطهاة في مطعم ’باي دبي‘ الشهير في دبي مول، ليعمل على تقديم عروض الهيئات الثلاث التي تحمل عنوان ’أشهى المأكولات الأمريكية‘.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وينظَم جون ضمن منافسات ’صالون كولينير الدولي‘ أربع عروض ترويجية يومياً، تمتد كل منها لفترة 30 دقيقة، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 21 و24 فبراير؛ ليتم استكمال هذه العروض عبر عروض الطهاة الممثلين لـ’إتحاد تصدير اللحوم‘ و’مجلس صادرات منتجات الألبان‘. ومن المنتظر أن تكون عروض الشيف تروكس بمثابة الـ ’جراند تور‘ الخاصة بمنتجات الولايات المتحدة الأمريكية والتي تشمل البروتينات- البيض والدجاج والبط والحبش-  التي ستبقى نفسها مع تغير المكونات الأخرى يومياً ضمن قوائم الطعام التي تمثل العديد من الولايات الأمريكية.

يحدث الآن  عروض فندق كوبثورن ليك فيو دبي للاستثمار إحتفالاً بعيد الفصح وعيد الفطر 2024

وتمثل هذه المسابقة عنصر الجذب الأقوى بلا منازع لأمهر الطهاة المحترفين وطهاة المعجنات والطباخين والخبازين في المنطقة، حيث ستشهد دورة هذا العام حضور أكثر من 1300 طاهٍ محترف يتم تقييمهم من قبل لجنة تتضمن 25 من أشهر الخبراء العالميين، معدّة بتكليف من ’الاتحاد الدولي لجمعيات الطهي‘ لتحكيم فعاليات الطهي حول العالم.

ويعتبر ’جلفود 2016‘ معرضاً مخصصاً للزوار العاملين في مجالات التجارة والأعمال فقط. ويفتتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً لغاية 7 مساءً خلال الفترة الممتدة بين 21 و24 فبراير، ومن الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 5 مساءً يوم 25 فبراير. ويمكن للزوار تسجيل حضورهم بشكل مسبق من خلال الموقع الإلكتروني: www.gulfood.com والحصول على حسومات بقيمة 100 درهم إماراتي (27 دولار أمريكي) على رسم دخول الموقع البالغ 300 درهماً إماراتياً (81.70 دولار أمريكي).

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/أسعار-الدخول-إلى-معرض-جلفود/ (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى