عجائب دبيعيد الحب

هيلبلينغ تقدم خمسة أفكار لإحياء عيد الحب في المنزل

عين دبي – عيد الحب 2015 

سيطرق يوم الحب “الفالنتاين”  أبوابنا خلال أيام، ومع قدومه يبدأ الكثيرين بــالبحث عن اللفتة المميّزة والفكرة الأمثل لإحيائه بأكمل وجه.لهذا قامت هيلبلينغ، المنصة الإلكترونية العالمية لخدمات تنظيف المنازل، بجمع خمسة أفكار تسهّل الأمر شيئا ما على الرجال والنساء ككل وتكون نتيجتها يوم حب لا ينسى!

1. نزهة في المنزل

القيا بطانية على الأرض، اخفتا الأضواء، ادفعا بالمقاعد إلى الوراء، اجلسا جوار النافذة، قوما بإشعال شمعة وتمتعا ببعض السندويشات الصغيرة أو الأجبان والفواكه. اجعلا من الأمسية رحلة حالمة. أيما كان، سوف يقربكما هذا الجو الرومانسي من بعضكما أكثر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2. تناولا العشاء في البيت
قوما بطهو وجبة العشاء معا وتحضّرا للمناسبة وكأنها أهم يوم في حياتكما، ارتديا أجمل الملابس وأشعلا الشموع وزيّنا الطاولة بالزهور وتمتعا بجلسة لطيفة وحوار دافيء تتذكران فيه لقاءكما الأوّل.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

3. شاهدا فيلما رومانسيا معاً

هناك لائحة طويلة لا تنتهي من الأفلام الرومانسية التي نستطيع اقتراحها، بدءاً من الأفلام الكلاسيكية الرائعة مثل “أبي فوق الشجرة” إلى الأفلام المعاصرة التي نحبها جميعا مثل “عمر وسلمى”. تمددا على الأريكة، تشاركا صحن البوشار، واتركا أحداث الفيلم تغمركما حتى النهاية.

4. العبا لعبة سوية

سواء كانت من ألعاب الألواح أو لعبة فيديو، تستطيعان التمتع بليلة مليئة بالمرح والسعادة والتحديات اللطيفة والكثير من الضحك.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

5. اكتبا قائمة بما تريدان تحقيقه في المستقبل

بدل الحديث عن ذكريات الماضي، اكتبا قائمة بكل ما تريدان عمله وتحقيقه معا والتخطيط لإضافة ذكريات جديدة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى