أبوظبي

وجبات الإفطار والسحور الرمضاني في مطعم بيسترو

فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي

عين أبوظبي – رمضان أحلى

أعلن فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، عن تقديم مطعم بيسترو مجموعة من الأطباق الرمضانية التقليدية و أشهر الأطباق المحلية الأصيلة خلال الشهر الفضيل.يقدم مطعم بيسترو، خلال شهر رمضان ضمن أجواء إفطار عائلية، أطباق متنوعة بالنكهات العربية المبتكرة والمشروبات العطرية المميزة مقابل 170 درهم للشخص الواحد، بالإضافة إلى أنواع العصائر الطازجة، والمشروبات الرمضانية التقليدية، تصحبها تشكيلة من الحلويات.

وجبات الإفطار والسحور الرمضاني في مطعم بيسترو
وجبات الإفطار والسحور الرمضاني في مطعم بيسترو

كما يقدم المطعم وجبات سحور ، تتضمن العديد من النكهات العربية والآسيوية والأوروبية المميزة، يوميًا من الساعة 2:00 صباحًا وحتى 4:00 فجرًا.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح
وجبات الإفطار والسحور الرمضاني في مطعم بيسترو
وجبات الإفطار والسحور الرمضاني في مطعم بيسترو

يذكر أنّ فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، أقام وليمة إفطار تحضيرية في مطعم بيسترو، استعرض من خلالها النكهات الرمضانية التقليدية و أشهر الأطباق المحلية الأصيلة التي سيقدمها خلال شهر رمضان المبارك.
هذا وقد ضم البوفيه التحضيري لشهر رمضان من مطعم بيسترو، تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والشرق أوسطية، مثل التبولة اللبنانية وطاجن الأطعمة البحرية المغربي، والثريد الإماراتي ، والمنسف الأردني باللحم أو الدجاج، وكبة اللبن السورية، وهريس الدجاج أو اللحم، بالإضافة إلى طيف واسع من الحلويات الشرقية التقليدية كالفرني واللقيمات بيتية الصنع، ومختلف أنواع التمور وغيرها الكثير من الأطباق.
تجدر الإشارة أنّ فنادق كورتيارد، تقع في 950 موقع ب38 دولة و تشارك في برنامج ماريوت ريواردز العالمية والتي تسمح للأعضاء بالحصول على نقاط للإقامة أو أميال للطيران مقابل كل دولار ينفق خلال إقامة النزلاء.
للمزيد من المعلومات أو الحجوزات الرجاء الاتصال على كورت يارد باي ماريوت مركز أبوظبي التجاري العالمي، 971.2.698.2222 أو الرقم المجاني الخاص بكورت يارد 800-321-2211

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/وجبات-الإفطار-والسحور-الرمضاني-في-مطع/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى