رمضان أحلى في دبي

وجبات الإفطار والسحور من جيه ايه للمنتجعات والفنادق

خيمة سحر البحر الرمضانية في فندق جيه ايه اوشن فيو

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، عن تقديم وجبات الإفطار والسحور سواء البوفيه أو قائمة الطعام، بالإضافة إلى افتتاح خيمة سحر البحر الرمضانية.العروض الرمضانية بفنادق جيه ايه في دبي:

وجبات الإفطار والسحور من جيه ايه للمنتجعات والفنادق
وجبات الإفطار والسحور من جيه ايه للمنتجعات والفنادق

فندق جيه ايه اوشن فيو
افتتح الفندق خيمة سحر البحر الرمضانية، والتي تقدم الإفطار والسحور مع مجموعة من المقبلات الساخنة والباردة والسلطات الطازجة والمشويات والطاجين ولحم الضأن والمعكرونة والأطباق المتنوعة مع الحلويات الشرقية والمشروبات العربية حيث يستمتعون بالموسيقا مع عازف العود.
يذكر أنه يتم تقديم بوفيه إفطار من المغرب حتى الساعة 9 مساءً ، بسعر 130 درهماً إماراتياً للبالغين و 65 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً ، ويتم تقديم قائمة السحور من الساعة 9 مساءً حتى 2 صباحاً ، بحد ادنى للطلب 125 درهماً إماراتياً للبالغين و 65 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً ولمحبي الشيشة، استمتع بمجموعة واسعة من النكهات من 9 مساءً إلى 1:30 صباحاً.
للحجز يرجى الاتصال على +971 4 814 5593
منتجع جيه ايه جبل علي للجولف
يقدم بوفيه إفطار متنوع ، حيث يضم الإفطار مجموعة من المأكولات العربية من المزة الساخنة والباردة والمسقعة والطاجين والمشاوي إلى مشروبات رمضانيه تقليدية، كما يوفر مطعم ابن ماجد قائمة سحور رمضانية متنوعة.
يذكر أنه يتم تقديم بوفيه إفطار من المغرب حتى الساعة 11 مساءً ، بسعر 190 درهماً إماراتياً للبالغين و 95 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة ، ويتم تقديم قائمة السحور من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً.
للحجز يرجى الاتصال على +971 4 814 5604
برج جيه ايه شاطئ الواحة
يتم تقديم تشكيلة واسعة من النكهات الرمضانية في البوفيه المفتوح في مطعم ثايم الذي يقع في برج جيه ايه شاطئ الواحة الواقع على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس.
يذكر أنه يتم تقديم بوفيه إفطار من المغرب حتى الساعة 9 مساءً مقابل 99 درهماً إماراتياً للبالغين و 49 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً ، ويتم تقديم قائمة السحور من الساعة 9 مساءً حتى 2 صباحاً. للحجز يرجى الاتصال على +971 4 315 4200

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى