الفنادقفنادق ثلاث نجوم

وجبة فطور مجانية من بريمير إن

عند حجز ليلتين على الأقل

عين دبي – فنادق

أعلنت فنادق بريمير إن الإمارات، عن إطلاق عرضه الجديد الذي يتضمن وجبة فطور مجانية في مطعم نيفو.يقدم بريمير إن لضيوفه، الذين يحجزون ليلتين على الأقل مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق، عرضاً يتضمن وجبة فطور مجانية، وذلك في مطعم نيفو في صباح أول يوم من إقامتهم.

بريمير إن
بريمير إن

هذا وستتمكّن العائلات المكوّنة من أربعة أفراد (بالغين اثنين وطفلين) من توفير ما يصل إلى 230 درهم إماراتي بفضل هذا العرض.
ويستطيع الضيوف الاستمتاع ببوفيه يشمل مختلف أنواع المأكولات ، من أطباق الفاكهة إلى الإفطار الإنجليزي مع الشاي أو القهوة أو العصير.
بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الضيوف الذين يحجزون مباشرة عن طريق موقع بريمير إن الإلكتروني على باسبورت حصري، وهو برنامج زاخر بالأنشطة الممتعة يمكّنهم من تناول وجبة العشاء في خور دبي بخصم يصل إلى 50% على قوارب الرحلات البحرية المفخمة، أو التوفير بتناول وجبتين رئيسيتين بقيمة وجبة واحدة في المطاعم الشريكة الجديدة بما فيها ريم البوادي وذا سبورتسمانز آرمز.
ويمكنك الاستمتاع في يومك الأخير قبل أن تغادر الفندق بالاستفادة من خدمات دوبز بدبي التي تريحك من حمل الحقائب وهمّ الطوابير في المطار بخصم يصل إلى 15%.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى