الفعالياتعيد الأضحى

وجهات الطعام في دبي خلال عيد الأضحى 2018

العديد من وجهات الطعام التقليدية والعصرية

عين دبي – عيد الأضحى 2018

تحتوي دبي على العديد من وجهات الطعام التقليدية والعصرية، التي توفر أجواءً احتفالية خلال عيد الأضحى المبارك 2018.كوكو كيتشن
يقدم مطعم كوكو كيتشن المحلي في قلب سيتي ووك، أسلوباً جديداً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك عبر الشوكولا.

كوكو كيتشن
كوكو كيتشن

يوفر كوكو كيتشن، قائمة استثنائية حافلة بالمقبلات مثل الحمص، ومتبل الباذنجان المدخن، والفلافل المقرمش المقلي، والمارغيز سجق لحم الخروف أو البقر الأحمر الحار والطازج على الطريقة المغربية، وفطائر اللحم مع الصنوبر.

كوكو كيتشن
كوكو كيتشن

ويمكن لرواد المطعم تناول الأطباق الرئيسية من برجر جبنة واغيو الكاكاو المقرمشة، والمحضرة مع الكاكاو التنزاني بنسبة 75%، ومايونيز الشوكولا البيضاء، وفطائر بريوش الشوكولا بصلصة كاكاو بيرو ألتو إل سول بنسبة 65% مع البطاطس المقلية، ولحم الخروف المطهو ببطء مع خل البلسميك وفلفل رومان المشوي والحبوب العشبية التقليدية مع الكاكاو الكوبي بنسبة 70%، ورافيولي القرع مع الكاكاو بنسبة 100% مع الريكوتا والصنوبر، وكاكاو نيب تويل، والدجاج بالزبدة المطبوخ مع شوكولا تزيب هاير البيضاء بنسبة 34% مع خبز براثا الهندي والمخلل.
إلى جانب تذوق تشكيلة متنوعة من أنواع الخبز، مثل خبز أوراق الموسيقى من سريدينا، وفطائر بيتاس اليونانية بالشوكولا، وزبدة شوكولا سانت دومينجو الحامضة بنسبة 70%، وغيرها.
هذا ويقدم مطعم كوكو كيتشن القائم على الأطباق المبتكرة من الشوكولا، تشكيلة متنوعة من الحلويات، وتشمل شوكولا إكلير مع 6 نكهات من قشطة الشوكولا، وحبيبات الكاكاو الذهبية والفضية، وكعكة براوني شوكولا سانت دومينجو الداكنة بنسبة 70%، والتي تقدم مع صلصة شوكولا بابوا نيو غينيا بالحليب، وآيس كريم الفانيلا، وكعكة حليب شوكولا الفستق المحضرة باستخدام كاكاو نيو غينيا بنسبة 35%.
بالإضافة إلى نكهة مزيج التوت الصيفي المجمد، والمحضر من تشكيلة التوت المجمد والمغطى بطبقة من كريمة الشوكولا البيضاء والنعناع، وحلوى غزل البنات.
السعر – 130 درهماً للشخص.
مقهى سكّة في لا مير وسيتي ووك
يقدم المقهى أطباق المطبخ الإماراتي مع لمسات فارسية وهندية، إلى جانب إطلالات على الخليج العربي في لا مير، وعلى برج خليفة من موقعه في سيتي ووك.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة
مقهى سكة
مقهى سكة

تجربة سكّة
تقدم قائمة طعام تجربة سّكة لضيوفها فرصة تجربة 11 طبقاً ، تجمع بين النكهات للأطباق الإماراتية والفارسية والهندية في وجبة متكاملة.
وتبدأ رحلة التذوق الفريدة بنوعها مع 3 أنواع من المقبلات الباردة، و3 أنواع أخرى من المقبلات الحارة، تليها الأطباق الرئيسية من المجبوس والكباب الفارسي والدجاج بالزبدة.
لتستمتعوا بعدها بمذاق حلوى الجبن باللبنة المخبوزة مع مربى التمر، واللقيمات المغمسة بالعسل أو دبس التمر.
كما يمكن تناول تجربة سكّة خلال ساعات الغداء أو العشاء.
السعر – 129 درهماً إماراتياً للشخص.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مقهى سكة
مقهى سكة

فطور سكّة
تشمل قائمة فطور سكّة طبق الأجبان العربية والتمور المحشوة مع الشامي والدانجاو، والحمص الحارّ المسلوق، إلى جانب الفلافل مع صلصة الطحينة، وطبق صغير من الخضروات الطازجة.
أما بالنسبة إلى الحلويات فيقدم المقهى، فطائر الجباب الإماراتية التقليدية التي تقدم مع شراب التمر وكريمة الجبنة أو العسل.
كما يمكن لرواد المطعم اختيار وجبة بيض الطماط، الطبق الإماراتي التقليدي من البيض المخفوق والمقلي مع الطماطم والتوابل الخفيفة، أو الشكشوكة، طبق البيض المخبوز في صلصلة الطماطم مع الفلفل الحار والبصل والمتبل عادة مع الكمون والبابريكا والفليفلة الحمراء الحارة، أو بيضتين مطهوتين بأي طريقة أخرى.
وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل فطور سكّة على مشروبات بدون كافيين، واللبن (زبدة الحليب) أو ما تختارونه من عصير الفاكهة، بالإضافة إلى الشاي التقليدي المحلي.
يقدم فطور سكّة بين الساعة 8:00 والساعة 11:30 صباحاً كل يوم.
السعر – 124 درهم إماراتي لشخصين.
بوكو لوكو

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024
مطعم بوكو لوكو في وجهة ذا بييتش
مطعم بوكو لوكو في وجهة ذا بييتش

يقدم مطعم بوكو لوكو في وجهة ذا بييتش، خلال موسم العيد قائمته المتجددة، حيث يمكن البدء بتذوق طبق مقبلات كويزو فانديدو، مخفوق الجبنة الخفيفة الممزوجة مع الجبنة الذائبة، والجلابينو والطماطم والأفوكادو، ويقدم مع خبز التاكو الناعم المخبوز محلياً، أو تذوق توستادا دي لينجوا والبطاطس المهروسة.
بالإضافة إلى تقديم المطعم تجربة تاكو الروبيان المقرمش وتاكو محشي البط، ومن الأطباق الرئيسية، نكهات آروسيز (الأرز) لغير النباتيين، والتي تشمل خيارات الأطعمة البحرية وفراخ الدجاج، وخضار البوبلانا للنباتيين.
وفي ختام الوجبة، يمكن تناول تشكيلة من الحلويات الاستثنائية، مثل الناتشوز الحلو مع حبّ الرمان، والمغمس بصلصة التوت الأحمر، وآيس كريم الفستق بصلصة الشوكولا، والحلوى الكوبية من تورتة اللبن الحامض مع الرغوة المدخنة وحلوى الصبار التي تعلوها طبقة من مربى الكرز، وكعكة حليب التري ليتشي المدخنة مع كريمة الليمون والفستق.
ويقدم المطعم أيضاً خياراته من العصائر والمشروبات المنعشة إلى جانب الوجبات.
السعر – 115 درهماً إماراتياً للشخص.
مطعم ومخبز هومستيد

مطعم ومخبز هومستيد
مطعم ومخبز هومستيد

يقدم مطعم ومخبز هومستيد المحلي، قائمة طعام تجمع بين الأطباق الإماراتية والهندية والفارسية، وتحضر وجبات المطعم الصحية باستخدام منتجات عضوية محلية مستدامة.
هذا وتشمل أطباق هومستيد الخاصة على الدجاج بالزبدة، دجاج تحته، طبق البرياني الإماراتي التقليدي ومجبوس سمك الكنعد المقلي ، والذي يقدم مع الرز الإماراتي المبهر.
وفي ختام الوجبة، يمكنكم تناول تشكيلة هومستيد من الحلويات التقليدية، وخاصة حلوى توت بيري بافلوفا الخفيفة مع قشدة المارينغ المقرمشة من الداخل والمغطاة بالكريمة المخفوقة والفاكهة الطازجة.
ويقدم مطعم ومخبز هومستيد وجباته بأسعار ملائمة، مع قائمة متنوعة.
السعر – 95 درهماً إماراتياً للشخص.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى