مشاريع مستقبلية

وحدات جديدة في دانية ديستريكت من ديار

عرض خاص بمناسبة شهر رمضان

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية في دبي، ديار للتطوير، عن إطلاق مبيعات آخر الوحدات السكنية المتوفرة في منطقة دانية ديستركت ضمن مشروع ميدتاون.أطلقت ديار للتطوير، مبيعات آخر الوحدات السكنية المتوفرة في منطقة دانية ديستركت ضمن مشروع ميدتاون، وذلك بالتزامن مع إنجاز 35% من مجمل الأعمال الإنشائية في مرحلتي أفنان ودانية من المشروع.

وحدات جديدة في دانية ديستريكت من ديار
وحدات جديدة في دانية ديستريكت من ديار

هذا وبإمكان المستثمرين اغتنام الفرصة لشراء آخر الوحدات المتوفرة في منطقة دانية ضمن مشروع ميدتاون بالاستفادة من العرض الحصري الذي تطلقه ديار بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث ستتكفل الشركة بكامل الرسوم المستحقة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.
تبدأ خطة السداد المرنة بعد ثلاثة أشهر من الشراء بدفعات شهرية نسبتها 1٪ من قيمة الوحدة، مع إمكانية الانتقال في الربع الرابع 2019. وتبدأ الأسعار في مشروع ميدتاون من 680 ألف درهم للشقة من غرفة نوم واحدة، على أن يتم تسديد 80٪ من المبلغ المستحق عند التسليم، وليس على الراغبين بالاستفادة من هذا العرض الحصري المتوفر حتى نهاية شهر رمضان، إلا دفع 5% من قيمة الوحدة كدفعة أولى.
تتميز الوحدات السكنية في ميدتاون بإطلالات على المسطحات الخضراء، وتوفر لسكانها مساحات شخصية وآمنة في آن معاً، وتأتي المرافق المتنوعة ضمن المجمع لتلبي مختلف احتياجات السكان الترفيهية والعملية على حد سواء، بما فيها مرافق الرعاية اليومية والمسبح العائلي ومسبح الأطفال والنادي الصحي وملاعب التنس وكرة السلة وغير ذلك.
يذكر أنّ مشروع ميدتاون العصري المتكامل في مدينة دبي للإنتاج بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، يضم 27 مبنى مشيدة على مساحة بناء فسيحة قدرها 5 ملايين قدماً مربعة، وتتنوع شققها بين شقق الاستوديو التي تم بيعها بالكامل، وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث، وتضم منطقة أفنان 659 شقة سكنية، بينما تحتضن منطقة دانية 579 شقة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى