رمضان أحلى في دبي

وصل للعقارات تطلق مسابقاتها الرمضانية احتفالاً بالشهر الفضيل

عين دبي– رمضان 2017 

تحتفل وصل للعقارات بروح الشهر الفضيل مع مستأجريها من خلال إطلاق عدة مسابقات رمضانية تهدف إلى الاحتفاء بالإبداع، ومكافأة مستأجريها من أصحاب المواهب الفنية بجوائز رائعة.

وستكون هذه المسابقات مفتوحة أمام المشاركين من جميع الأعمار، خاصة وأن الشركة تطلق مسابقة الرسم للأطفال، وأخرى للتصوير الفوتوغرافي للكبار. وستعرض الأعمال على شبكة الإنترنت والانستغرام، في حين يتولى الناس من عامة الجمهور التصويت ومن ثم تقوم لجنة من وصل بإختيار الفائزين بالمسابقة.

تم تصميم مسابقة الرسم الرمضانية للأطفال حتى سن 13 عامًا، ووصلت الآن إلى عامها السابع بنجاح تام. وتطلب المسابقة من الأطفال إبراز المعنى الحقيقي لشهر رمضان وذلك للفوز بالجائزة الأسبوعية، وهي عبارة عن جهاز “آي باد”، ويجب على المشاركين تحميل الأعمال الفنية على الموقع الإلكتروني: http://ramadan.wasl.ae، ليتم التصويت عليها من قبل الجمهور وتقييمها وتحكيمها من قبل لجنة من وصل. وفي نهاية الشهر الفضيل، سيحصل أحد الفائزين الأربعة الذين تم اختيارهم خلال المسابقة على الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن منحة دراسية تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبالنسبة إلى الكبار، فقد أطلقت وصل مسابقة التصوير الفوتوغرافي على “إنستغرام” في رمضان، ويمكن لأي شخص فوق سن 13 عامًا – سواء كان من مستأجري وصل أو غير ذلك، التعبير عن المعنى الحقيقي لشهر رمضان من خلال نشر صور تعبر عن روح الشهر الفضيل على (#waslRamadan2017)، مع ذكر عنوان صفحة وصل (@waslgroup). ويمكن لكل مشارك تحميل عدد غير محدود من الصور، بينما سيقرر أفراد الجمهور ولجنة وصل الفائزين المحظوظين الذين سيفوزون بأربعة أجهزة تلفزيون أبل خلال المسابقة.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى