عجمان

وضع حجر الأساس في مركز آيزي ويلنس بمشروع الزوار

أول مركز صحي تشغله ذا لايفكو على مستوى منطقة الخليج

عجمان – مشاريع مستقبلية

أعلن مشروع الزوار، بالتعاون مع إيزي ويلنس عن وضع حجر الأساس في أول مركز صحي تشغله ذا لايفكو على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.تعاون مشروع الزورا، المشروع المشترك بين سوليدير إنترناشيونال وحكومة عجمان، يزي ويلنس، بوضع حجز الأساس في أول مركز أيزي ويلنس في منطقة الخليج بإدارة ذا لايفكو الصحية.

أول مركز صحي تشغله ذا لايفكو على مستوى منطقة الخليج
أول مركز صحي تشغله ذا لايفكو على مستوى منطقة الخليج

هذا وتم تصميم المركز الجديد ليكون وجهة للاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة في المدينة في أجواء تتناغم مع محيطها، حيث يمتاز مركز إيزي ويلنس بموقعه الذي تحيط به المناظر الطبيعية في أعلى نقطة بنادي الزورا للجولف المؤلف من 18 حفرة من تصميم نيكلاوس ديزاين.
كما يتيح ذلك للضيوف فرصة الاستمتاع بالإطلالات على الخور وغابات المانجروف الممتدة على مساحة مليوني متر مربع، المدرجة رسمياً على قائمة رامسار للأراضي الرطبة ذات الأهمية الدولية والتي تشكل موطناً لأكثر من 118 فصيلة من الطيور والحيوانات المائية.
يذكر أنّ العلامة التجارية ذا لايفكو، تعتمد نهجاً شاملاً يركز على العلاجات الطبيعية ضمن مرافق السبا بإشراف فريق من الخبراء الطبيين المتخصصين، وحققت برامج ذا لايفكو الفريدة للعناية بالصحة وإزالة السموم من الجسم نجاحاً عبر مراكزها الكائنة في جزيـرة فوكيت في تايلندا وتركيا، وسيكون المنتجع الجديد في الزورا الأول من نوعه على الإطلاق في منطقة الخليج.
ويقدم مشروع الزورا وجهة طبيعية ساحلية هادئة تتيح للعائلات والأفراد فرصة قضاء الوقت بخيارات ترفيهية وصحية متنوعة ، وسيقدم مركز ذا لايفكو في الزورا خدمات متخصصة تناسب احتياجات ومتطلبات الضيوف على اختلافها، بما في ذلك علاجات الجمال والتحكم بالتوتر واللياقة البدنية والتغذية وإدارة الوزن والتشخيص والكثير غير ذلك.
تجدر الإشارة أنّ شركة تطوير الزورا، تأسست كشركة منطقة حرة خاضعة لقوانين إمارة عجمان، وهي مشروع مشترك بين حكومة عجمان وشركة سوليدير العالمية، وتهدف إلى تطوير مشروع الزورا كوجهة سياحية عصرية .

يحدث الآن  ترقبوا الموسم الجديد من سباق عجمان للجري 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى