المطاعم والمقاهي

ونديز يحتفل باليوم العالمي للبطاطا المقلية 2017

عين دبي – مطاعم

تحتفل سلسلة المطاعم ونديز، باليوم العالمي للبطاطا المقرمشة (الخميس ١٣ يوليو) من خلال تقديم الـ “شيكر فرايز” بدلا من البطاطا العادية مجاناً مع أي وجبة أوعند طلب البطاطا المقرمشة!

تذوقتم البطاطا من قبل، ولكن ليس الشيكر فرايز. ستكون حاسة التذوق لدى عشاق ونديز في حالة من الإثارة عند تذوق الإضافات الجديدة في القائمة. تأتي الشيكر فرايز بمذاقات مختلفة مثل الديناميت، البيري بيري والإناسال (الدجاج المشوي) مقابل درهم ١ إضافي فقط. يتم تقطيع بطاطا ونديز بشكل طبيعي و يتم تقديمها ساخنة و مقرمشة لطعم فريد.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

هل تعلم أن البطاطس المقلية (الفرينش فرايز) ليست فرنسية الأصل! ولكن نشأت في بلجيكا في عام ١٦٨٠ كبديل للسمك المقلي. و تتجادل أسبانيا على أنها البلد الأولى لجلب البطاطا المقلية لأوروبا و فرنسا تجادل بقول أن الباعة على جسر بونت نيوف كانوا أول من يعيد بيعها في عام ١٧٨٩. تم تقديم البطاطا المقلية في الولايات المتحدة الأمريكية،لأول مرة عندما طلب  الرئيس توماس جيفرسون تقديمها في عشاء البيت الأبيض في عام ١٨٠٢.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جميع أطعمة ونديز تصنع بجودة عالية ومكوناتها تقطع وتقدم طازجة عند طلبها. الخس والطماطم المستعملة في وينديز، يتم قطفها محليا وتكون طازجة، وجميع أنواع البرغر مصنوعة من لحم الأنجوس البقري الأسترالي الحلال ١٠٠٪.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى