أبوظبي

ون آند أونلي لو سان جيران يفتتح أبوابه بحلة جديدة

عين أبوظبي – مطاعم 

بدأ ون آند أونلي لو سان جيران، المنتجع المُحبب في موريشيوس، بالترحيب بالضيوف اليوم، بعد تجديد استمر لتسعة أشهر واستثمارات بملايين الدولارات حولت الأسطورة إلى معلم حديث ، وواحد من أفضل المنتجعات في العالم.

يتميز ون آند أونلي لو سان جيران بموقعه المثالي على الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة، حيث يضع معايير جديدة من الفخامة الفائقة في المحيط الهندي وما وراءه، كما هو الحال تماما عندما تم افتتاحه في عام 1975.

وشارك في افتتاحه فيليب زوبير، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات، لمنتجعات ون آند أونلي، و تشارلز دي فوكو، المدير العام في ون آند أونلي لو سان جيران، وشخصيات محلية، من بينهم وزير السياحة الأونرابل أنيل كومارسينغ غايان،  لحضور حفل قص الشريط والذي كان من أوائل الضيوف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يحظى فندق ون آند أونلي لو سان جيران بمكانة فريدة من نوعها في موريشيوس، حيث يحتفظ الضيوف بما يحلو لهم دائما من شعور فريد بالخصوصية التامة والسكينة في شبه الجزيرة الخاصة به على شاطئ البحر ، مما يميزه عن أي منتجع آخر في الجزيرة. وكذلك، تم تحويل المنتجع بأكمله، بما في ذلك تجارب الطهي الجديدة مع ردهات الطعام المطلة على الممرات المائية والطهي الحي المبتكر، وحمامات السباحة الجديدة مع الكابانا، والأماكن العامة التي أعيد تصورها، والمنتجع الصحي الجديد المذهل، وكلوب ون، و العديد من المرافق الحديثة.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

شهدت الأشهر التسعة الماضية عملية إعادة تصميم شاملة تم فيها الحفاظ على الهندسة المعمارية للطراز الاستعماري المحبوب، في حين تم تصميم  معاصر مستوحى من الشاطئ احتفالاً بنمط الحياة والثقافة في موريشيوس.  يحتوي المنتجع على 143 غرفة وجناحا جديدا مع ممرات متصلة للعائلات وكذلك “فيلا ون” فيلا منعزلة من غرفتي نوم مع بركة سباحة لا متناهية خاصة وإطلالة خلابة على المحيط.

يقدم فندق ون آند أونلي لو سان جيران عروض جديدة سواء داخل المنتجع أو خارجه – بدءا من إدخال أول باديل

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

كورتس في الجزيرة في  كلوب ون الجديد، ومطعم تاباساكي الآسيوي المعاصر، الذي يقع على ركائز فوق البحيرة وعلى عكس أي مطعم آخر في موريشيوس، من خلال مجموعة منسقة بعناية من التجارب المميزة التي لا مثيل لها على الجزيرة، لغمر الضيوف في الثقافة المحلية والطبيعة.

‫لا يوجد أكثر تشويقاً من طرح خطط لإطلاق ون آند أونلي منازل خاصة لأول مرة في ون آند أونلي لو سان جيران. و نظرا لإطلاقها في عام 2018، سوف يفخر المنتجع بمجموعة من المساكن الخاصة للضيوف الراغبين في جعل المنتجع منزلهم الخاص . سيتم  طرح فيلات حصرية مع حمامات السباحة الخاصة بها مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة وخدمات المنتجع للمقيمين للاستمتاع بحياة موريشيوس، بأسلوب ون آند أونلي الفاخر . كما ستكون المنازل الخاصة متاحة للشراء في منتجعات ون آند أونلي الجديدة التي هي حاليا قيد التطوير في مونتينيغرو واليونان والمكسيك.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى