الحفلاتالفعالياتفعاليات رياضية

يحيي الفنان فانز ذي أوميغا حفلا موسيقيا لأول مرة في دبي

عين دبي – فعاليات 

تستضيف إمارة دبي الفنان جويل فان مور، والمعروف بلقب “فانز ذي أوميغا“، ذلك في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس دبي في يومي 13 و  14 نوفمبر.

في حين ستشهد فعالية ريد بُل كيورايتس مشاركة “فانز ذي أوميغا” إلى جانب فريق فن الأضواء الحاصل على الجوائز العالمي “في جي زاريا”، والمختص بإعداد اللوحات الضوئية المبتكرة.

تجدر الإشارة إلى أن “فانز ذي أوميغا” يبتكر ويرسم اللوحات الفنية منذ أكثر من عشرين عاماً، ويشتهر بإتقانه للتفاصيل الدقيقة وسعيه إلى الكمال في أسلوب الرسم مما ساعده في تطوير أسلوبه الفني بشكل ملموس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومنذ العام 2000، يجوب الفنان “فانز ذي أوميغا” العالم لإقامة عروض حية يستعرض فيها مهاراته في لوحات تبدو مستحيلة الإنجاز، تتمازج فيها خطوط الغرافيتي التقليدية مع الأعمال العصرية المبتكر.

يحدث الآن  مطعم كوكورو يفتتح أبوابه رسمياً في السركال أفنيو دبي

أما “في جي زاريا” فهو فريق برازيلي مكوّن من شخصين يقيمان في دبي منذ عام 2012. يعمل فينيشوز لوز وإدغار سالمن معاً في إعداد مخططات الفيديو والبنية الرقمية والغرافيتي منذ أكثر من عشر سنوات، ويسعى الثنائي إلى إبراز الإبداعات المبتكرة في فنهما القائم على البحث والتجريب. 

وتتاح للزوار فرصة التمتع بفعاليات أخرى في نهاية الأسبوع التي تصادف يومي 13 و 14 نوفمبر، إلى جانب عدد من الأنشطة المتنوعة ومحطات بيع المأكولات والمشروبات وسوق مؤقت وغيرها من الفعاليات المشوقة التي تدور جميعها حول مهرجان الأضواء.

يحدث الآن  أحدث عروض مجموعة فنادق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى