الفعاليات

يوجا فيست ميدل إيست 2016

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي طوال السنة الكثير من المهرجانات والمعارض والفعاليات الرياضية والمسرحيات، وخلال شهر نوفمبر الحالي ستستقطب الإمارة الدورة السادسة من مهرجان اليوغا يوجا فيست ميدل إيست 2016 yogafest middle east والذي سيقام على مدار يومين في مدينة دبي للإنترنت.

المهرجان يستضيف خلال دورته الجديدة “ديشن ثورمان” الشهير و الذي سيعرف الحاضرين بفوائد هذه الرياضة وأساليبها الكثيرة.

كما يتضمّن هذا المهرجان ما يفوق الـ 150 صف وورش عمل منوّعة وعديدة يقيمها مدرّبون عالميّون ومحليّون. في حين تتضمّن أيضا فعاليّات ونقاشات وعروض حول الأساليب المحبّذ إتّباعها منها الغذائي والجسدي للحصول على أفضل حال جسديّة ونفسيّة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتخلّل المهرجان مبيعات لأدوات وإكسسوارات رياضة “اليوجا” لمن يرغب بالحصول عليها وسيتم التبرّع بأرباح الفعاليّة من تذاكر دخول ومشاركة إلى مؤسّسة دبي لرعاية النساء والأطفال.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

مدينة دبي للإنترنت DIC هي منطقة حرة لتكنولوجيا المعلومات انشأتها حكومة دبي، وتضم ما يزيد على 850 شركة مع أكثر من 10,000 موظف.

تستضيف المدينة مركز ماجد بن محمد للإبداع (in5)، لتعزيز روح المبادرة والابتكار التقني في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتركيز على الخمسة أهداف الرئيسية لتسريع تطوير الشركات الناشئة الجديدة، وتعزيز تنظيم المشاريع التجارية، والقيادة والابتكار والتكنولوجيا، والمساهمة في تشكيل نظام بيئي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأهم من ذلك، الترويج لدبي كموقع مثالي لتكنولوجيا الشركات الناشئة.

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • يوجا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى