المطاعم والمقاهيجربنا لكم

تايم أوت ماركت وجهة الترفيه الصيفية في دبي

تايم أوت ماركت دبي

عين دبي – مطاعم 

هل أنت من سكان إمارة دبي ! أم زائر لها ! فلابد لك من زيارة تايم أوت ماركت دبي، تعرف على الأسباب.

لقد قمنا مؤخرا بزيارة تايم أوت ماركت دبي في موقعه بـ سوق البحار، إن أكثر ما يميز هذا المطعم هو تنوع المطاعم حيث يعد خيارا ممتازا عندما تختلف الاذواق والمذاقات بين الاشخاص.

أكثر من 15 مطعما وأكثر من 3 مقاهي متخصصة بالحلويات والقهوة ومسرح الفعاليات وجلسة خارجية مكيفة مطلة على برج خلفية ونافورة دبي – كل هذا وأكثر في مكان واحد وهو تايم أوت ماركت دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

TimeOut Market Dubai General Photos

أهم ما يجب عليه معرفته قبل زيارة تايم أوت ماركت دبي:

مأكولات من حول العالم

يمكن لزوار تايم أوت ماركت الابتعاد عن صخب المدينة هذا الصيف والاستمتاع بالمأكولات من مختلف أنحاء العالم.

ويضم تايم أوت ماركت 18 مفهوماً محلياً لتناول الطعام، حيث يمكن للعائلات ومحبي الطعام التلذذ بأفضل المأكولات من الأطباق الآسيوية ونكهات أمريكا اللاتينية إلى المأكولات البرتغالية الأصيلة والبيتزا وغيرها الكثير.

قائمة طعام مناسبة للأطفال

تقدم مطاعم تايم أوت ماركت أكثر من 300 طبق تلبي أذواق الجميع.

ويمكن للأطفال الاختيار من بين مجموعة من النكهات الجديدة في مختلف المطاعم.

وتشمل الخيارات طبق “تيك إيه باو” من مطعم بي بي سوشيال دايننغ، ووجبة الأطفال في مطعم الفنر والتي تضم الروبيان المقرمش والكاليماري وكرات البطاطا بالجبنة التي تقدم مع البطاطا المقلية والخبز الفرنسي المحمص،

وطبق بيني باستا مع صلصة البستو من فولفيوز، ورامن الدجاج من مطعم ريف جابانيز كوشياكي، وكيدز باد تاي من فيتناميز فوديز، وغيرها من الأطباق المميزة.

 

ليالي موسيقى الجاز الصيفية

يحدث الآن  عروض الإفطار و السحور من مطعم تشاتني لشهر رمضان المبارك 2024

يستضيف تايم أوت ماركت دبي طوال موسم الصيف مجموعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك فعالية ليالي موسيقى الجاز الصيفية والتي تقام يوم الاثنين من كل أسبوع من الساعة 7 وحتى 10 مساءً.

وبعد طلب من الزوار بتنظيم عروض لموسيقى الجاز الحية، يقدم تايم أوت ماركت دبي فرقة Nutella Riot لموسيقى الجاز التي تتخذ من دبي مقراً لها خلال شهر يونيو، وفرقة Salt & Pepper للغناء والعزف على البيانو خلال شهر يوليو.

ويمكن لعشاق موسيقى الجاز أيضاً الاستمتاع بقائمة كوكتيلات مخصصة لهم لتكمل تجربة الترفيه.    

الفعاليات الترفيهية

بالإضافة إلى مهرجان موسيقى الجاز يوم الاثنين من كل أسبوع، تقدم فرق الموسيقى والعازفين المحليين عروضاً أيام الأربعاء من كل أسبوع من الساعة 7 إلى 10 مساءً وسيقوم منسق الموسيقى بتشغيل مقطوعات مفضلة لدى الجمهور يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً وحتى 11 ليلاً على مسرح تايم أوت.

وبالنسبة للعائلات التي لديها أطفال، يقدم تايم أوت ماركت مجموعة من الأنشطة والعروض المتجولة يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة 2 ظهراً وحتى 4 عصراً للترفيه عن الأطفال.

مشروبات منعشة

يمكن للزوار أيضاً الاسترخاء مع مشروب أو اثنين في أي من منافذ المشروبات الثلاثة داخل السوق والتي تشمل ذا أتريوم بار وذا فاونتن بار وذا بالاس بار.

وسيستمتع الضيوف بمشروب السانجريا المثلجة بالفواكه مقابل 50 درهماً للكأس و150 درهماً للزجاجة طوال فترة الصيف.

فطور نهاية الأسبوع

تقدم تجربة فطور نهاية الأسبوع أكثر من 25 طبقاً حصرياً لدى 18 مطعماً ومقهى في تايم أوت ماركت دبي وذلك أيام السبت والأحد من كل أسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً مع مأكولات يتراوح سعرها بين 32 و88 درهماً.

ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمشروبات فاخرة أثناء تناول الفطور بدءاً من 45 درهماً للكأس أو 300 درهم للزجاجة.

يحدث الآن  مطعم Homer Lobster يطلق قائمة طعام جديدة مع حلول شهر رمضان 2024

خيارات نباتية

يقدم تايم أوت ماركت دبي لمحبي المأكولات النباتية مجموعة متنوعة من الأطباق التي يمكنهم الاختيار من بينها.

وتشمل بعض خيارات المأكولات النباتية برياني الخضروات في مطعم ماستي، وريزوتو الكمأة في فولفيوز، وترافل يودون في مطعم ريف جابانيز كوشياكي، وكرات البطاطا بالجبن في الفنر، وجواكيمولي في سلاب كوكينا، وحلويات لذيذة في بون كوفي أو سكوبي أو ذا لايتهاوس – مخبوزات وحلويات.

ويمكن للأشخاص الذين يتبعون نظاماً نباتياً صرفاً الاستمتاع بالعديد من خيارات البيتزا النباتية في مطعم بيتفاير، أو برجر ذا إمبوسيبل في مطعم بيكل، أو البطاطا المقلية على الطريقة البرتغالية في لانا لوسا، أو كستناء باو في بي بي سوشيال دايننغ، أو باد تاي نباتي في فيتناميز فوديز، أو دامبلينغ الفطر في لونغ تينغ، ومجموعة من المقبلات في ليبان باي ألو بيروت، وشراب المانجو في سكوبي كافيه.

الطاولة الحصرية

يمكن للزوار الاحتفال بالمناسبات الخاصة هذا الصيف من خلال حجز الطاولة الحصرية، وهي عبارة عن قسمٍ خاص يقع خلف فاونتن بار، كما أنها المكان الوحيد الذي يمكن حجزه في تايم أوت ماركت دبي.

وتتسع الطاولة لثمانية أشخاص وتتطلب حجزاً مسبقاً للغداء أو العشاء، وذلك عبر البريد الإلكتروني [email protected].

وتشمل مجموعة المطاعم الموجودة في تايم أوت ماركت دبي 21 غرامز، والفنر، وبي بي سوشيال دايننغ، وبون كوفي، وفولفيوز، ولانا لوسا، وليبان باي ألو بيروت، ولونغ تينغ، وماستي، ومطر، وبيكل، وبيتفاير، وريف جابانيز كوشياكي، وسكوبي كافيه، وسلاب كوكينا، وذا لايتهاوس – مخبوزات وحلويات، وبروجكت تشايوالا، وفيتناميز فوديز.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/151682-تايم-أوت-ماركت/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى